Wednesday, 30 November 2022 11:44 GMT

رينج روڤر سبورت الجديدة فخامة عصرية وقدرة ديناميكية غير مسبوقة

(MENAFN- Memac Ogilvy) دبي ، الإمارات العربية المتحدة - تٌعيد رينج روڤر سبورت الجديدة تعريف الفخامة الرياضية، وتجمع بسلاسة بين الأداء الواثق والفطري على الطريق مع تحسينات جديدة لعلامة رينج روڤر التجارية تعكس التطور المتقدم في التصميم والراحة المتصلة في طراز الجيل الثالث الذي يعد الأكثر تفضيلاً وتقدماً وقدرة ديناميكية حتى الآن.
تشتمل مجموعة المحركات القوية والفعالة على محركات هجينة كهربائية ذات مدى ممتد من ست أسطوانات، ومحرك V8 جديد قوي ومحركات هجينة خفيفة سداسية الأسطوانات تعمل بالبنزين والديزل. سيتم تقديم نظام الدفع الكهربائي الخالص في عام 2024، حيث تواصل لاند روڤر رحلتها في مجال الكهرباء.
تتوفر رينج روڤر سبورت الجديدة بمواصفات S و SE و HSE و أوتوبيوغرافي، مع الإصدار الأول المتاح على مدى العام الأول من الإنتاج والذي يتميز بمواصفات تم إعدادها خصيصًا لهذا الطراز.
وقال تييري بولوري ، الرئيس التنفيذي لشركة جاكوار لاند روفر: «تضع سيارة رينج روڤر سبورت الجديدة الاستثنائية معايير جديدة باعتبارها السيارة الرياضية الفخمة متعددة الاستعمالات، بناءً على سبعة عشر عامًا من جاذبية العملاء الفريدة. إنها أحدث تجسيد لرؤيتنا لإنشاء أكثر السيارات الفاخرة الحديثة المرغوبة في العالم، والجمع بين مستويات الاستدامة الجديدة والصفات المميزة التي جعلت رينج روڤر سبورت تحظى بشعبية كبيرة ".
التصميم بالتفصيل
المظهر الخارجي المتطور هو رينج روڤر سبورت بشكل لا لبس فيه مع سطح مشدود، وإطلالة ديناميكية ومظهر جانبي يمكن التعرف عليه من أول وهلة، يبرز بشكل مثالي من خلال التفاصيل الشبحية والنسب القوية - مما يعطي الانطباع بأن السيارة مهيأة وجاهزة في انتظارك.
تٌبرز النسب المثيرة طابع رينج روڤر سبورت المميز، مع بروز قصيرة، وواجهة أمامية واثقة، وزجاج شديد الانحدار في الأمام والخلف. وتوفر عناصر العلامة التجارية هذه حضورًا قويًا على الطريق ينقل القوة والأداء.
تم تفصيل الشكل الخارجي المنحوت بتشطيبات رائعة مثل الشبكة الأمامية التي توحي بالتخفي ووحدات الإضاءة الرقمية بتقنية LED، والتي تخلق شكلاً مميزًا لمصباح النهار (DRL). وهذه التصميمات اللافتة للنظر، وهي الأرفع على الإطلاق التي تم تركيبها في لاند روڤر، تقع فوق مصد سفلي منحوت بفتحة مزدوجة يشتمل على عنصر أفقي منقسم للون الجسم يوفر اتساعا بصريًا أكبر، معززا بالتفاصيل السوداء.
تنعكس عناصر التصميم المصقولة تمامًا في الخلف، حيث تتضمن بابًا خلفيًا منحوتًا مع ميزة العرض الكامل التي تحمل كلمة رينج روڤر. تقدم رسومات الإضاءة LED الممتدة تقنية LED السطحية لمركبة إنتاج لأول مرة، مما يوفر مظهرًا نقيًا وعصريًا في الليل يكون حيويًا ومتسقًا عند النظر إليه من أي زاوية. يمتد خط الكتف المميز بطول السيارة، ويبرز من خلال تفاصيل الرفارف السفلية الجديدة وأطول جناح سبويلر تم تركيبه على الإطلاق في سيارة رينج روڤر.
يتم تعزيز الخطوط الواضحة للشكل الخارجي من خلال الزجاج المتدفق بشكل جميل ومقابض الأبواب، والتشطيب الخفي لحاجز الخصر والسقف الذي تم تجميعه عبر الليزر للحصول على مظهر دقيق وتقني ومتطور. تساهم هذه التقنيات الداعمة للتصميم في أداء ديناميكي هوائي ممتاز، حيث توفر رينج روڤر سبورت الجديدة معامل سحب يبلغ 0.29 فقط.
يجلب الطراز الديناميكي الجديد تركيزًا أكثر حدة على الشخصية الهادفة لسيارة الدفع الرباعي عالية الأداء مع عناصر التصميم الخارجي الفريدة. يتم ربط العجلات المعدنية باللون الرمادي اللامع بتشطيبات من النحاس المصقول الساتان لفتحات غطاء المحرك والسبائك الجانبية، بينما تم الانتهاء من الشبك الأمامي وحروف رينج روڤر بلون أطلس الجرافيت غير اللامع.
مع المصدات الأمامية والخلفية الفريدة والكسوة السفلية المصممة حسب الطلب بلمسة نهائية بلون الهيكل، تقدم السيارة الرياضية التفسير الأكثر إثارة لتشكيلة رينج روڤر سبورت الجديدة.
قال البروفيسور جيري ماكغفرن ، المدير الإبداعي في جاكوار لاند روڤر: "تتبنى أحدث سياراتنا من رينج روڤر بشكل كامل نهجنا العصري في تصميم السيارة مع تعزيز طابعها الرياضي الواثق الذي لا تشوبه شائبة."
يمتد التصميم المحسن لسيارة رينج روڤر سبورت الجديدة إلى تصميمها الداخلي الجديد كليًا. حيث تتميز بتصور جديد يشبه قمرة قيادة الطائرة ويعكس مفهوم علامة رينج روڤر الذي يرفع شعار "قيادة الموقف". كما أن أحدث تقنيات الراحة ومساعدة السائق وأجود المواد مجتمعة معا تضمن أن كل رحلة تجربة تستحق الاستمتاع بها. كما أنها تحقق توازن مقنع بين أناقة المظهر والعمق المرغوب فيه. وتحدد المقصورة التي تشبه قمرة القيادة أسلوب القيادة الديناميكية، مما يوفر رؤية ممتازة مع إحاطة السائق في نفس الوقت بوحدة تحكم مركزية مذهلة ذات مظهر جذاب وتقنيات سهلة وبسيطة.
تشتمل خيارات المواد المبتكرة والمستدامة على منسوجات فائقة الجودة ذات ملمس رائع وخفيفة الوزن بألوان Duo Tone جديدة جذابة، بينما يتوفر أيضًا خيار نسيج فريد يمتد إلى لوحة القيادة وتفاصيل الأبواب. تشمل البدائل خيارات الجلود الحبيبية الفاخرة أو وندسور أو الجلود المستدامة فائقة النعومة من الأنيلين.
تمتزج هذه المواد الملموسة بسلاسة مع تشطيبات مون لايت كروم الداخلية الجديدة بينما تساهم عناصر مثل مكبرات الصوت المدمجة، المطورة مع Meridian والمخفية خلف نسيج الأبواب الخلفية، في المظهر الجمالي النظيف والنقي والعصري.

MENAFN13052022003563009771ID1104208369


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.