Tuesday, 05 July 2022 06:13 GMT

البورسلين: مستقبل التصميم الداخلي الراقي لمنزلك

(MENAFN- A Communications) سواء أكنت تبني منزلًا جديدًا أو ترمم منزلك ، من المهم اختيار مواد عالية الجودة متينة وسهلة التنظيف والصيانة ، ويمكنها أن تتحمل التآكل والتلف اليومي ، وهي ليست فقط بأسعار معقولة ، ولكنها أكثر صحية من المواد الطبيعية. هذه الخامة الفاخرة المظهر تسلط الضوء عندما يتعلق الأمر بالديكورات الداخلية للمنزل الراقية.

البورسلين هو نوع من السيراميك مصنوع من الطين المكرر ، والذي يتم خبزه بعد ذلك في درجات حرارة عالية مما يجعله شديد التحمل. إنها مادة متنوعة للغاية يمكن صنعها لتبدو مثل الرخام والجرانيت والأردواز والخشب الصلب والحجر الجيري أو أي مواد طبيعية أخرى. في حين أن الكثيرين قد لا يزالون يميلون إلى استخدام الرخام في المطبخ وتناول الطعام والأرضيات ، فإن فائدة استخدام البورسلين تفوق بكثير فوائد الرخام. يعتبر الرخام مادة مسامية أكثر مما يسهل امتصاص البقع والبكتيريا ، مما يجعلها أقل مقاومة للتآكل والتمزق وأقل صحية.

أوضح قادر ميثاني ، الرئيس التنفيذي ومؤسس كذاميا: “في الإمارات العربية المتحدة ، رأينا الرخام والبورسلين الطبيعي المظهر هما أهم الاتجاهات في كل من التصاميم السكنية والتجارية. يمكن تصميم هذه الأسطح الأنيقة بأي طريقة لإضفاء مظهر أنيق وراقٍ ونظيف.
"تسمح الألواح الخزفية كبيرة الحجم ، كاملة الجسم ، الإيطالية ، وبسماكة متفاوتة ، بتركيب ماركات البورسلين المعروضة في كذاميا في تطبيقات التصميم المختلفة. على عكس الأسطح الأخرى ، فإن هذه الألواح مناسبة للتلامس مع الطعام ، مما يعني أنها مناسبة صحية ، مقاومة للبقع ، مقاومة للعفن وسهلة التنظيف. لا تتأثر الخزف الحجري بدرجات الحرارة المرتفعة ، والخدش ، ومقاومة الماء تمامًا ، كما أنه يقاوم الأشعة فوق البنفسجية وجميع أنواع الطقس.لقد شهدنا زيادة ملحوظة على أساس سنوي منذ بداية الوباء في مبيعات البورسلين. كانت عوامل العملاء الرئيسية هي: المرونة في مواجهة الظروف الجوية والبلى ، والقدرة على تحمل التكاليف مقارنة بالرخام والنظافة - عنصر جديد في عملية اتخاذ قرار التصميم الداخلي. "

يقدم ميثاني أسباب تحول الخزف إلى المادة المفضلة للمنازل في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة:

الصمود
الصفات البارزة لبلاط البورسلين لكونه مقاومًا للماء وأضرار أشعة الشمس ، يجعله حلاً مثاليًا لأغطية الأسطح التي لا تناسبها المواد الأخرى. تاريخيا ، كان الحل المفضل للتطبيقات الخارجية مثل الواجهات ذات التهوية وحمامات السباحة والباحات. التطبيقات التجارية مثل مراكز التسوق والمستشفيات والمطاعم والمطارات تفضل أيضًا المواد من أجل متانتها. اليوم ، مكّن الأداء الفني الممتاز والجماليات لبلاط البورسلين من استكشاف التطبيقات المختلفة مثل أسطح العمل والأثاث والإكسسوارات المنزلية.
يعتبر البورسلين سطحًا شديد الصلابة وغير معرض للحفر والتلطيخ والأضرار الأخرى التي يمكن أن تلحقها الحياة المنزلية اليومية بالرخام الطبيعي ، ومع ذلك ، يمكن تصنيعه بجمال مماثل ، بفضل تقنيات إنتاج نفث الحبر. على عكس الرخام أو الجرانيت ، فإن كل لوح من البورسلين يكون موحدًا. إذا كنت تختار مظهرًا رخاميًا - وهو أحد أكثر أنماط البورسلين شيوعًا المستخدمة في المطابخ والحمامات في الوقت الحالي - فستتمكن من متابعة الوريد عبر جدار عريض أو خزانة خزانة بألواح مطابقة للكتب من أجل نظرة تقليدية راقية.
عند اختيار البورسلين لمناطق مختلفة من منزلك ، فإن الشيء الذي يجب أن تكون على دراية به هو تصنيف صلابة PEI - تصنيف Porcelain Enamel Institute ، والذي يشير إلى مدى صلابة المادة. بالنسبة للمناطق ذات الازدحام الشديد مثل أرضيات المطبخ وغرفة المعيشة أو ردهات الفنادق ، فمن الأفضل استخدام البورسلين مع PEI من أربعة أو خمسة. أربعة أسطح عمل كافية بترتيب PEI من ثلاثة أو أربعة ، وتقييم PEI من واحد أو اثنين للجدران.

الفعاليه من حيث التكلفة
يعتبر بلاط البورسلين أكثر فعالية من حيث التكلفة من المنتجات الطبيعية ومع مجموعة متنوعة من التصاميم المتاحة في السوق ، يدفع المشتري جزءًا بسيطًا من تكلفة الحجر الحقيقي أو الخشب مع تحقيق نفس متطلبات التصميم الجمالية.

الصحة
تعتمد الفيروسات على الرطوبة لتظل حية ونشطة. نظرًا لأن الخزف غير عضوي وغير منفذ للماء ومقاوم للماء ، فإن الفيروسات لا تستطيع البقاء على قيد الحياة على سطح البورسلين. إن الوعي بهذه المعلومات ، إلى جانب تنوعها وجمالها ، جعل البورسلين الخيار الأفضل للتشطيبات الراقية هذا العام. يُشار إليه الآن على أنه أحد أفضل الخيارات المادية ، إن لم يكن كذلك ، ليتم دمجه في مشاريع التصميم الداخلي بعد الوباء.
قطعت بعض الشركات المصنعة شوطا إضافيا عندما يتعلق الأمر بالنظافة ، استجابة لطلب العملاء. على سبيل المثال ، تستخدم Laminam Tiles علاجات نشطة بيولوجيًا عند تصنيع منتجاتها التي تقرض خصائص القضاء على البكتيريا والملوثات. كما أن لها خصائص التنظيف الذاتي في الأسطح الخارجية ، مما يشجع على التخلص الطبيعي من المركبات العضوية بسبب عدوانية المواد الملوثة.
بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لمورد معلومات صناعة البلاط WhyTile.com ، يعتبر السيراميك أقل بصمة كربونية لأي مادة أرضية ، وأقل احتمالية للاحترار العالمي ، وأقل استنفاد لموارد الوقود الأحفوري.


MENAFN28042022005277011866ID1104112328


A Communications

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.