Sunday, 02 October 2022 09:40 GMT

الاعلام العبري يدعي : داعش تبنى عملية الخضيرة واسرائيل ستتبنى الاعتقال الاداري بحق فلسطيني ٤٨

(MENAFN- Palestine News Network )

بيت لحم / ترجمة خاصة PNN / ادعت وسائل الاعلام العبرية صباح اليوم الاثنين ان تنظيم الدولة الاسلامي داعش تبنى عملية الخضيرة التي ادت لمقتل اسرائيليان من شرطة الاحتلال.

وبحسب وسائل الاعلام الاسرائيلية فقد تبنى تنظيم الدولة الاسلامية داعش العملية

وبحسب الاعلام العبري نشرت وكالة أعماق التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية خلال الليل تبني التنظيم المسؤولية عن عملية إطلاق النار في الخضيرة.

وجاء في البيان:“على اليهود الكفار أن يعلموا أن الوعد (بإيذائهم) سيأتي إليهم عاجلاً أم آجلاً”.

الاعلام العبري قال يبدو أن هناك توجه لداعش خلال هذه الفترة للعمل في الساحة الفلسطينية الاسرائيلية فيما قالت مصادر اعلامية وصحفيون بالداخل ان اسرائيل تحاول الربط بين داعش رالعمليات الفلسطينية المناوئة للاحتلال .

وكانت وسائل اعلامية اسرائيلية قد روجت منذ الامس بالاعلام ان منفذي العملية كانوا معتقلين على خلفية انتمائهم او تبنيهم لفكر تنظيم الدولة الاسلامية داعش كما ادعت ان أحد المنفذين كان معتقلا على نفس الخلفية بعدما عاد من تركيا حيث تم تنظيمه هناك .

وعلى صعيد اخر اعلنت جهات امنية وقانونية نية الحكومة الاسرائيلية انها تدرس تبني سياسة الاعتقال الاداري بحق فلسطيني ٤٨ الذين يشتبه بهم بتنفيذ فعاليات واعمال ضد الحكومة الاسرائيلية او تنفيذ عمليات على حد بول بعض المصادر العبرية.

 

 

MENAFN28032022000205011050ID1103922532


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.