Sunday, 29 May 2022 01:41 GMT

البحرين - النيابة العامة تودع ضحيتي اتجار بالأشخاص دار الأمان وتحيل المتهم إلى المحكمة

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

صرح رئيس نيابة الإتجار بالأشخاص بأن النيابة العامة أنجزت تحقيقاتها في واقعة إتجار بفتاتين آسيويتين وحجز حريتهما وأمرت بإحالة متهم آسيوي إلى المحكمة الجنائية وتحددت لنظرها جلسة بتاريخ 14/03/2022م أمام المحكمة الكبرى الجنائية الأولى.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى ورود بلاغ هاتفي من المجني عليها الأولى تفيد احتجازها في إحدى الشقق، وعليه توجهت الأجهزة الأمنية المختصة إلى مكان تواجدها وتم إخراجها ومعها المجني عليها الثانية، حيث أفادتا بأنهما قدمتا إلى مملكة البحرين من أجل العمل وتم حجز حريتهما وحجز جوازي سفرهما، وذلك لإجبارهما على ممارسة الدعارة.
وأشار رئيس النيابة بأن النيابة العامة قد باشرت التحقيق فور إبلاغها بالواقعة حيث استمعت إلى أقوال المجني عليهما وأمرت بإيداعهما دار الأمان التابع للجنة الوطنية لمكافحة الإجار بالأشخاص كما استجوبت المتهم وأمرت بحبسه احتياطياً، وطلبت تحريات الشرطة واستمعت إلى شهود الواقعة، وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم إلى المحاكمة الجنائية.

MENAFN03032022000055011008ID1103794698


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.