Friday, 20 May 2022 11:00 GMT

البحرين - عضو بلدي الجنوبية: إنشاء أول ممشى في منطقة سند

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

كتب: محمد القصاص

كشف ممثل الدائرة الرابعة بمجلس بلدي الجنوبية عمر عبد الرحمن عن إنشاء أول ممشى بمنطقة سند قائلا ان الموقع المزمع إقامة الممشى فيه سيكون في مجمع 645 بهورة سند.

جاء ذلك من خلال الزيارة الميدانية التي حضرها ممثل الدائرة الرابعة مع المدير العام للمنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبد اللطيف وعدد من مسئولي ومهندسي البلدية الذين اطلعوا على الموقع المزمع إقامة المشروع فيه بهورة سند.

وأكد أنه يسعى لتلبية الخدمات في المجمعات الأخرى بمعاونة الجهات الرسمية كإنشاء المماشي والحدائق وغيرها من الاحتياجات التي تفتقر لها المجمعات السكنية رغبة في تحقيق طموح أهالي المنطقة.

ولفت إلى أن هذا المشروع له أهمية كبيرة تجاه أهالي المنطقة الذين يطمحون لإنشائه في منطقتهم كما انه من الممكن أن يخدمهم مستقبلا في إقامة مختلف الفعاليات الوطنية التي تشهدها المملكة منوها بتركيز البلديات في المشاريع القريبة من الأحياء السكنية التي تمّكن القاطنين من سهولة الوصول إليها من دون استخدام وسائل النقل ما يجعلها متنفسا للجميع في ممارسة الأنشطة الرياضية والتنزه فضلا عن قيامها بالعديد من المشاريع الخدمية وإنشاء المرافق الحيوية التي تحتاجها مختلف مدن وقرى البحرين ليستفيد منها المواطنين والمقيمين على حد سواء.

 وثمّن عبدالرحمن الدور الذي تقوم به وزارة الأشغال والبلديات والجهود المبذولة من قبل مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية بما يعكس تطلعات ورغبات الأهالي في المنطقة.

 

MENAFN03032022000055011008ID1103794697


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.