Friday, 20 May 2022 09:37 GMT

البحرين - السماح لجميع المدارس الحكومية والخاصة ورياض الأطفال بتنفيذ حفلات التخرج

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سوف يتم السماح لجميع المدارس الحكومية والخاصة ورياض الأطفال بتنفيذ حفلات التخرج في نهاية العام الدراسي الجاري، مع ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية الخاصة بالمستوى الأخضر من نظام الإشارة الضوئية لمستوى انتشار فيروس كورونا «كوفيد-١٩».

وقال الدكتور محمد مبارك بن أحمد المدير العام لشئون المدارس بوزارة التربية والتعليم أن الوزارة، وبالتنسيق مع الفريق الوطني الطبي، ستسمح لجميع المدارس الحكومية والخاصة ورياض الأطفال بتنفيذ حفلات التخرج، مع ضرورة التقيد بإجراءات التنظيف والتعقيم وقياس درجات الحرارة، وأنه في حال تم تنفيذ حفلات التخرج داخل قاعات مغلقة فإنه سيتعين لبس الكمامات، مع إمكانية عدم لبس الكمامات في حال تم تنفيذ حفلات التخرج في الهواء الطلق أو المواقع المفتوحة، مشيراً إلى أن جميع المدارس ورياض الأطفال لا تحتاج إلى أخذ الموافقة من وزارة التربية والتعليم على تنفيذ حفلات التخرج لهذا العام الدراسي، ويمكنها البدء في الإعداد لهذه الحفلات من الآن.
وأكد المدير العام لشئون المدارس على ضرورة قيام كل مؤسسة تعليمية راغبة في تنفيذ حفلات التخرج بالإعداد لها بشكل مناسب، ومراعاة كافة المسائل التنظيمية التي تكفل تنفيذ الإجراءات الاحترازية التي تتوافق والمستوى الأخضر من نظام الإشارة الضوئية.

 

MENAFN03032022000055011008ID1103794496


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.