Wednesday, 25 May 2022 11:20 GMT

البحرين - وكيل وزارة الإعلام يستقبل منتج مسلسل آدم وحواء

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

استقبل الدكتورعبدالرحمن محمد بحر وكيل وزارة الإعلام اليوم، رزاق الموسوي منتج المسلسل الخليجي 'آدم وحواء'، الذي يتم تصويره حالياً في مملكة البحرين، بحضور السيد عبدالله خالد الدوسري الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة والتلفزيون وعدد من نجوم العمل.

وخلال اللقاء رحب الوكيل بمنتج ونجوم العمل، وأشاد بجهودهم وإسهاماتهم في مجال الإنتاج الفني، كما تم مناقشة أوجه التعاون والشراكة في إنتاج الأعمال الفنية بمملكة البحرين.

والجدير بالذكر أن المسلسل الخليجي 'آدم وحواء' من إنتاج شركة جلف قلوبل ميديا وتنفيذ شركة بروتيك للإنتاج الفني بالشراكة مع وزارة شؤون الإعلام، ومن إخراج المخرج البحريني حسين الحليبي وتأليف الكاتب البحريني علي شمس، وبمشاركة نخبة من نجوم الخليج والبحرين. 

حضر اللقاء المخرج حسين الحليبي والفنانة ابتسام عبدالله والسيد حسن سليمان وحسن الماجد.

MENAFN03032022000055011008ID1103794495


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.