Tuesday, 24 May 2022 09:43 GMT

البحرين - رحيل مجيد البقلاوة بعد مسيرة حافلة في رياضة الفروسية والتعليق الرياضي

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 فقدت رياضة الفروسية البحرينية المعلق الرياضي مجيد البقلاوة الذي انتقل إلى رحمة الله بعد مسيرة حافلة بالعطاء في مجال رياضة الفروسية خصوصاً التعليق الرياضي على منافسات رياضة الخيل.

 وأعرب الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة ومنتسبو رياضة الفروسية عن بالغ التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد مجيد البقلاوة، الذي بذل جهوداً بارزاً طوال الفترة الماضية مع الاتحاد في مختلف الأنشطة التي نظمها الاتحاد خصوصا سباقات القدرة، حيث كان حاضراً في بداية الموسم الحالي قبل أن يتعرض لوعكة صحية، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 ويعتبر مجيد البقلاوة أحد أشهر المعلقين الرياضيين في رياضات الفروسية، بعد أن تعلق بسباقات الخيل منذ سنوات طويلة ويرتبط بعلاقة طيبة مع الملاك والمربين والفرسان في مختلف رياضات الفروسية، حيث ساهم مع مجموعة من المهتمين في تأسيس أول لجنة بحرينية متعلقة بتنظيم سباقات الخيل والقدرة تحت مسمى 'جمعية هواة سباق الخيل'.

MENAFN03032022000055011008ID1103794172


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.