Sunday, 29 May 2022 03:19 GMT

رئيسة جامعة البحرين تستقبل نائب الرئيس التنفيذي لجمعية تطوير كليات إدارة الأعمال

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 استقبلت الدكتورة جواهر شاهين المضحكي رئيسة جامعة البحرين، في مقر الجامعة، اليوم الخميس، تيموثي ميسكون نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية (AACSB)، بحضور عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة البحرين، الأستاذ الدكتور حاتم بن محمود المصري.

 وأشادت المضحكي خلال اللقاء الذي جاء على هامش مؤتمر الشرق الأوسط لجمعية تطوير كليات إدارة الأعمال الذي يعقد في الجامعة في الفترة من الثاني إلى الثالث من مارس الجاري، بالتنظيم المتميز والناجح للمؤتمر.

 من جانبه، أعرب نائب الرئيس التنفيذي للجمعية عن تقديره لما حظي به وفد جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال والمشاركين في المؤتمر من حسن الاستقبال والرعاية.

 وأكد عميد كلية إدارة الأعمال في جامعة البحرين، أهمية ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي في التعليم العالي ودوره في التنمية الشاملة، وأهمية تبادل التجارب والخبرات.

 حضر اللقاء الدكتورة حصة مبارك الفاضل الأستاذة المساعدة بقسم المحاسبة ومديرة مكتب ضمان الجودة والاعتماد في كلية إدارة الأعمال بجامعة البحرين، وإحسان زكري المدير الإقليمي للشرق الأوسط وإفريقيا في جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية.

MENAFN03032022000055011008ID1103794171


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.