Saturday, 21 May 2022 09:31 GMT

نائب رئيس مجلس الوزراء ينوه بمسار العلاقات البحرينية الماليزية المتميزة

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

نوَّه الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، بمسار العلاقات المتميزة التي تجمع بين مملكة البحرين وماليزيا الصديقة، مؤكداً الحرص على البناء على ما تحقق للدفع بتلك العلاقات إلى مستويات متقدمة لما فيه خير وصالح البلدين والشعبين الصديقين.

 جاء ذلك لدى استقباله اليوم الخميس بقصر القضيبية السيد شازريل بن زاهيران، سفير ماليزيا لدى مملكة البحرين، بمناسبة تعيينه سفيراً لبلاده لدى مملكة البحرين، حيث رحَّب السفير، متمنياً له طيب الإقامة في مملكة البحرين، والتوفيق والنجاح لأداء مهام عمله الدبلوماسي بما يسهم في تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

 من جانبه، أعرب السفير زاهيران عن شكره لنائب رئيس مجلس الوزراء على حفاوة الاستقبال، مؤكداً سعيه الدؤوب للعمل على تعزيز أوجه التعاون المشترك بين البلدين الصديقين، لاسيما الاقتصادية والتجارية منها.

 وجرى خلال اللقاء بحث جملة من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، واستعراض آخر التطورات على الصعيدين الإقليمي والدولي.

MENAFN03032022000055011008ID1103794170


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.