Tuesday, 24 May 2022 09:59 GMT

بوليتكنك البحرين وكي بي إم جي فخرو يدشنان تعاونا لتطوير مهارات الخريجين

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 وقعت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) وشركة كي بي إم جي فخرو مذكرة تفاهم تمكن طلبة البوليتكنك من الاستفادة من خبرات الشركة الواسعة، وتتيح لهم الفرصة لتطبيق المهارات والمعرفة التي اكتسبوها أثناء دراستهم في البوليتكنك من خلال التدريب العملي.

وقع المذكرة من جانب بوليتكنك البحرين الرئيس التنفيذي البرفسور كيران أوكاهون، ومن جانب الشركة السيد جمال فخرو الشريك الإداري في البحرين، وبحضور عدد من المسؤولين من كلا الجانبين.

وفقًا لمذكرة التفاهم، ستوفر الشركة فرص التدريب العملي والمشاركة في المشاريع الصناعية للطلبة المتفوقين، بالإضافة إلى ورش العمل والزيارات الميدانية، كما سيتعاون الطرفان فيما يتعلق بالمشاركة الاستطلاعات التي ستجريها البوليتكنيك مع موظفي الشركة.

وبهذه المناسبة، قال البروفيسور أوكاهون 'إننا سعداء بتوقيع مذكرة التفاهم، والتي ستساعد طلبتنا على الاستفادة من الخبرات والتجارب التي يمتلكونها في الشركة، ومن هذا المنطلق، سيكون العمل والتعاون مع شركائنا في سوق العمل جزء لا يتجزأ من مشوار البوليتكنك، كوننا نعمل على التركيز على تزويد طلبتنا بالخبرة العملية والتطبيقية في مرحلة مبكرة من حياتهم الأكاديمية'. 

وعبر البروفيسور عن شكره وتقديره للشركة على دعمها الكبير، مؤكدًا بأن بوليتكنك البحرين تعمل على ان يكون خريجوها مؤهلين بالمهارات التي يتطلبها سوق العمل بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

بدوره صرح السيد جمال فخرو، الشريك الإداري للشركة في البحرين، على توقيع المذكرة قائلاً 'نحن متحمسون لتجديد تعاوننا مع بوليتكنك البحرين بهدف تنمية مهارات الشباب البحريني. حيث أظهر خريجو البوليتكنيك مستوً عالٍ من الاحترافية في العمل أثناء فترة تدريبهم لدينا، الأمر الذي أهل العديد منهم للحصول على عمل دائم معنا'.

وأكد فخرو على أن هذه شهادة حقيقية على جودة التعليم وكفاءة أعضاء هيئة التدريس وخبرتهم التعليمية الشاملة التي منحوها للطلبة أثناء دراستهم في بوليتكنك البحرين. ويفخرون بدعم برامج تدريب خريجي بوليتكنك البحرين، على أمل ترك بصمة ايجابية في مسيرة الشباب العلمية والمهنية.

MENAFN03032022000055011008ID1103793993


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.