Tuesday, 24 May 2022 10:09 GMT

الاردن - التعامل مع 400 مخالفة دعاية انتخابية

(MENAFN- Amman Net)
  • وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تعلن تسهيل إجراءات عبور 627 أردنيا وعائلاتهم، على المعابر الحدودية بين أوكرانيا ودول حدودية.
  • وزارة الصحة، تعلن توقف النشر اليومي لإحصائية كورونا، على أن يبدأ نشر تقرير أسبوعي لحالات كورونا الأحد المقبل.
  • الهيئة المستقلة للانتخاب، تقول إنها تتابع اللوحات الانتخابية المخالفة للمرشحين والمنتشرة في الطرقات بكافة الأشكال، موضحة أنها تعاملت مع 400 دعاية انتخابية مخالفة.
  • وزارة العمل، تعلن عن توفر فرص عمل في ألوية محافظتي معان والطفيلة، داعية الراغبين إلى زيارة الأيام الوظيفية المقررة في المحافظتين.
  • إصابة اثنين وعشرين شخصا، اثر حادث سير لحافلة نقل ركاب على طريق إربد/عمان نزولا ما قبل محطة سيل جرش.
  • مجلس مدينة ماريوبول الأوكرانية يقول إن روسيا تعيق إمدادات المياه والكهرباء في المدينة وتدمر الجسور وخطوط السكك الحديدية لتجعل عمليات الإجلاء وتوفير المستلزمات مستحيلة
  • يتأثر الأردن، بكتلة هوائية باردة ورطبة مرافقة لمنخفض جوي يتمركز جنوب تركيا، ليطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة
  • × أدخل بعض الكلمات المفتاحية. التعامل مع 400 مخالفة دعاية انتخابية 2022-03-03

    اكدت الهيئة المستقلة للانتخاب أنها تتابع اللوحات الإنتخابية المخالفة للمرشحين والمنتشرة في الطرقات بكافة الأشكال، وأوضحت الهيئة أنها تعاملت حتى اللحظة مع 400 مخالفة دعاية انتخابية معظمها للوحات مخالفة للتعليمات التنفيذية الناظمة لحملات الدعاية الإنتخابية من حيث شكل التعليق أو عدم ثباتها وتضررها نتيجة الظروف الجوية أو تعديها على الشارع أو المرافق العامة.

    وقالت الهيئة أنها وإثر ملاحظات عديدة من الإعلام ومن المواطنين فانها وجهت اليوم كافة مراقبي الدعاية الإنتخابية في الميدان للإنتشار ومراجعة اللوحات وتبليغ الجهات المسؤولة وفق القوانين الناظمة وهي البلديات وأمانة عمان الكبرى لتحديد مواقع المخالفات وازالتها على نفقة المرشح وفق أحكام القانون.

     

    MENAFN03032022000209011053ID1103793960


    إخلاء المسؤولية القانونية:
    تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.