Sunday, 29 May 2022 03:34 GMT

فلسطين - تنظيف مقام إبراهيم وصيانته تأهباً لرمضان

(MENAFN- Palestine News Network )

السعودية/PNN- قامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في وكالة الشؤون الفنية والتشغيلية والصيانة وإدارة المرافق، بأعمال الصيانة الدورية وتنظيف مقام إبراهيم عليه السلام تأهبا لشهر رمضان المبارك.

وأوضح مساعد الرئيس العام المكلف وكيل شؤون المسجد الحرام الدكتور“سعد المحيميد” أن وكالة شؤون المسجد الحرام تشرف على كافة الأعمال والخدمات الخاصة بالكعبة المشرفة والعناصر المتعلقة بها بالتكامل والتنسيق مع مختلف وكالات الرئاسة المتخصصة وبعض الجهات ذات العلاقة بالمسجد الحرام.

وتابع قائلا“يقوم على تنفيذ هذه المهام فريق فني مؤهل ومتخصص من وكالة الشؤون الفنية والتشغيلية والصيانة وإدارة المرافق وبأساليب متطورة وحديثة”، لافتاً إلى أنه تم تنفيذ أعمال الصيانة الدورية وتنظيف مقام إبراهيم بأساليب متطورة حديثة، مع تحري الفريق الفني أعلى معايير الدقة والجودة في الأداء والإنجاز خلال وقت قياسي لإنهاء المهمة مع الحفاظ على الإجراءات الاحترازية.

وتستخدم الرئاسة أحدث التقنيات وأفضل المواد بالمواصفات العالمية وبأساليب متطورة وطرق احترافية في تنفيذ الأعمال الخاصة بالكعبة المشرفة والعناصر المتعلقة بها.

MENAFN03032022000205011050ID1103793946


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.