Friday, 20 May 2022 11:09 GMT

السعودية - سياسي / رئيس جمهورية ليبيريا يستقبل المستشار بالديوان الملكي أحمد قطان

(MENAFN- Saudi Press Agency) مونروفيا 30 رجب 1443 هـ الموافق 03 مارس 2022 م واس
استقبل فخامة الرئيس جورج ويا رئيس جمهورية ليبيريا، في العاصمة مونروفيا، اليوم، معالي المستشار بالديوان الملكي الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز قطان، والوفد المرافق له.
ونقل معاليه خلال الاستقبال، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله -، ولحكومة وشعب جمهورية ليبيريا الصديق، فيما حمله فخامته تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية.
وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة.
وأبدى فخامته خلال الاستقبال دعم بلاده لطلب المملكة باستضافة معرض إكسبو 2030 في مدينة الرياض، فيما ثمن معاليه هذا الموقف الإيجابي الذي يعكس عمق العلاقات بين البلدين.
حضر الاستقبال من الجانب السعودي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية كوت ديفوار والسفير غير مقيم لدى جمهورية ليبيريا، عبدالله بن حمد السبيعي، فيما حضره من الجانب الليبيري، معالي وزير الخارجية دي ماكسويل ساه كيمايه، ومعالي وزير الداخلية فارني سيرلاف، ومعالي وزير الدولة لشؤون الرئاسة ناثانيال ماكجيل.

MENAFN03032022000078011016ID1103793848


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.