Tuesday, 24 May 2022 09:01 GMT

السعودية - عام / الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يرحب بتبرع نيجيريا للصندوق الائتماني الإنساني لأفغانستان

(MENAFN- Saudi Press Agency) جدة 30 رجب 1443 هـ الموافق 03 مارس 2022 م واس
أعرب معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين إبراهيم طه، عن تقديره لجمهورية نيجيريا الاتحادية، مشيدًا بتبرعها السخي بقيمة مليون دولارٍ أمريكيٍ، لصالح الصندوق الائتماني الإنساني لأفغانستان.
وأكد معاليه، أن هذا التبرع يأتي في وقتٍ مؤاتٍ ليُعطي جهود المنظمة زخمًا في التخفيف من حِدة الأوضاع الإنسانية في أفغانستان, والمساعدة في تلبية احتياجات الملايين من الشعب الأفغاني ومنهم النساء والأطفال، مؤكدًا مواصلة منظمة التعاون الإسلامي التزامها بقضيتها النبيلة المتمثلة في دعم الشعب الأفغاني، وأنها لن تَأْلُو جهدًا في التنفيذ الكامل للقرار الخاص بشأن أفغانستان، الذي صدر عن الدورة الاستثنائية الأخيرة لمجلس وزراء الخارجية في إسلام آباد بجمهورية باكستان الإسلامية في ديسمبر 2021م.
ودعت المنظمة في هذا الصدد جميع الدول الأعضاء ومختلِف الجهات المعنية والشركاء، إلى الانضمام للأسهام في الصندوق الائتماني الإنساني لأفغانستان، من خلال الحساب المصرفي المخصص له تحت إشراف البنك الإسلامي للتنمية.

MENAFN03032022000078011016ID1103793838


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.