Wednesday, 25 May 2022 11:21 GMT

السعودية - عام / ' البريد السعودي' ناقل لوجستي في مهرجان زيتون الجوف الدولي

(MENAFN- Saudi Press Agency) الرياض 30 رجب 1443 هـ الموافق 03 مارس 2022 م واس
يشارك البريد السعودي' سبل ' ناقلاً لوجستياً في مهرجان زيتون الجوف الدولي، الذي تنظمه أمانة الجوف في مركز الأمير عبد الإله الحضاري في سكاكا، بمشاركة العديد من الدول المتميزة في زراعة وإنتاج الزيتون.
ويعد مهرجان زيتون الجوف الدولي من أهم المهرجانات المتخصصة بالمملكة التي اكتسبت سمعة عالية خليجياً وعالمياً بإنتاج زيت الزيتون وصناعاته التحويلية وتسويقه، حيث تحتضن المنطقة 18 مليون شجرة وتنتج 20 ألف طن سنوياً من الزيتون.
ويقدم ' سبل ' في هذا المهرجان خدمات متنوعة للزوار من خلال جناحه المشارك ومن أهمها خدمات التغليف والشحن لمنتجات الزيتون لجميع مناطق المملكة، ويعد جهة رائدة في تقديم الخدمات البريدية اللوجستية، والخيار الاستراتيجي الأول لجميع القطاعات، كمشغل وطني يمتاز بإمكانات عالية جعلت منه القطاع الأهم في سوق الشحن والنقل اللوجستي على مستوى المنطقة.
وتأتي مشاركة ' سبل ' في مثل هذه المهرجانات الوطنية بهدف تعزيز العلاقة مع مختلف القطاعات العاملة في السوق المحلية للعديد من المنتجات والخدمات عبر الفروع المنتشرة بالمملكة.

MENAFN03032022000078011016ID1103793837


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.