Sunday, 29 May 2022 01:55 GMT

القرية العالمية تستضيف النجم المصري تامر حسني في حفل استثنائي على المسرح الرئيسي

(MENAFN- mslgroup) يستعد النجم المصري تامر حسني لإبهار الجماهير في القرية العالمية، أحد أهم المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، حيث سيؤدي على المسرح الرئيسي مزيجاً استثنائياً من أجمل أغانيه القديمة والجديدة، يوم الجمعة 11 مارس ابتداءً عند الساعة 9 مساءً. حيث تستضيف القرية العالمية الفنان تامر حسني، أحد أبرز نجوم العالم العربي، بالتعاون مع روتانا، الشركة الرائدة في مجال الإعلام الترفيهيّ والانتاج والتوزيع الموسيقيّ في الشرق الأوسط والخليج العربي.
بدأ تامر حسني مسيرته الفنية منفرداً عام 2004 بعد إطلاق ألبوم "حب". وشهد منذ ذلك الحين شعبية متميزة، حيث أصدر المغني الشامل والممثل العديد من الأغاني بما في ذلك "عيش بشوقك" و"كل حاجة بينا". ويتميز حسني بأسلوبه الموسيقي الفريد من نوعه، الذي يجذب عشاق الموسيقى من جميع الأعمار، كما نال بفضل ألحانه الرومانسية على لقب " نجم العصر" الذي منحه أياه جمهوره الكبير على امتداد الوطن العربي.
واستطاع النجم الموسيقي البارع، تامر حسني خلال مسيرته أن يصل لمكانة مرموقة فى الفن العربي مكنته من نيل العديد من الجوائز بما في ذلك: الألبوم الأكثر مبيعاً عام 2002 من قناة النيل، وأفضل فنان عربي في موراكس دور عامي 2014 و2016، وأفضل فنان عربي في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للموسيقى عام 2015.
وبالإضافة إلى نجوميته متعددة المواهب، يعتبر حسني كاتب سيناريو متميز ومخرج موهوب، فقد قام بإنتاج عدد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، كما أدى أدوار بطولة في عدد من الأعمال السينمائية بما في ذلك الفيلم الشهير "حالة حب".
وسيتمكن الضيوف من الاستمتاع بالحفل الموسيقي مجاناً عند دخولهم إلى القرية العالمية. حيث تتوفر تذاكر الدخول عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيق القرية العالمية للهواتف الذكية بسعر 15 درهماً إماراتياً، كما يمكن الحصول عليها من شبابيك التذاكر المتواجدة بالقرب من بوابات الدخول بسعر 20 درهماً إماراتياً للتذكرة.
سيحظى ضيفان محظوظان بفرصة لقاء النجم المصري تامر حسني خلف الكواليس بعد انتهاء الحفل.للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة: أو قوموا بتحميل تطبيق الهواتف الذكية الجديد كلياً.

MENAFN03032022004993011075ID1103793345


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.