Friday, 20 May 2022 11:12 GMT

الأمين العام للأولمبية البحرينية يستقبل اسحاقي ويشيد بإنجازات كرة اليد البحرينية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 أشاد فارس مصطفى الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية بالإنجازات التي حققتها كرة اليد على المستوى الإقليمي والقاري والعالمي والأولمبي لتكون مفخرة للوطن في كل محفل خارجي.

جاء ذلك لدى استقباله علي عيسى اسحاقي رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد بمقر اللجنة الأولمبية في ضاحية السيف.

ورحب الكوهجي برئيس الاتحاد وهنأه بمناسبة تأهل منتخب رجال اليد إلى بطولة العالم 2023 التي ستقام في السويد وبولندا للمرة السادسة في تاريخه، وأطلع على خطط وبرامج الاتحاد وفي مقدمتها مشاركة منتخب الشباب في البطولة الآسيوية التي ستحتضنها مملكة البحرين خلال صيف العام الجاري.

وأكد الكوهجي اهتمام اللجنة الأولمبية بإعداد وتحضير منتخب كرة اليد للرجال للمشاركات القادمة والمتمثلة في آسياد هانغ تشو 2022 و بطولة العالم 2023 والتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، معربا عن أمله في تكرار الإنجاز بالوصول إلى الأولمبياد بعد المستوى المشرف الذي قدمه منتخب المحاربين بأولمبياد طوكيو 2020 وتأهله لدور الثمانية.

ومن جهته، أعرب اسحاقي عن خالص شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية على ما تقدمه من دعم ومساندة لمنتخبات كرة اليد، مؤكدا حرص الاتحاد لإعداد المنتخبات بأفضل صورة لمواصلة حصد الإنجازات المشرفة.

MENAFN03032022000055011008ID1103793019


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.