Sunday, 29 May 2022 01:56 GMT

الاردن - فلسطينيون على متن الطائرة العائدة من أوكرانيا

(MENAFN- Amman Net)

 وصلت إلى مطار ماركا العسكري، صباح اليوم الخميس، طائرة الإخلاء الثانية لسلاح الجو الملكي الأردني التي أُرسلت إلى ‎رومانيا و ‎هنغاريا بتوجيهاتٍ من الملك عبدالله الثاني لنقل مواطنين أردنيين من مطار هنري كوندا الدولي وبودابست فرانز ليست.

ونقلت طائرة الإخلاء (75) مواطناً وعائلاتهم ، بالإضافة الى 11 شخصا من الأشقاء الفلسطينيين من الذين تمكنوا من عبور الحدود إلى رومانيا وهنغاريا قادمين من أوكرانيا.

وكان باستقبال القادمين مدير إدارة الشؤون القنصلية والعمليات والناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، وعدد من موظفي الوزارة، بالإضافة لممثل قيادة سلاح الجو الملكي.

يُذكر أن طائرة الإخلاء الأولى لسلاح الجو الملكي الأردني كانت قد وصلت إلى المملكة ظهر يوم أمس قادمةً من بخارست، وكان على متنها (65) شخصاً من المواطنين الأردنيين وعائلاتهم القادمين من أوكرانيا.

 

 

MENAFN03032022000209011053ID1103792975


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.