Friday, 20 May 2022 11:21 GMT

ألتيريكس تقدّم أول منصة سحابية موحّدة لأتمتة التحليلات

(MENAFN- Sherpa Communications) تقدّم سحابة ألتيريكس للتحليلات حلولاً موحدة وسهلة الاستخدام لتمكين الجميع، من مهندسي البيانات إلى المحللين وموظفي الشركات، من تحقيق تأثيرات فاعلة لتعزيز النتائج

أعلنت ألتيريكس، شركة أتمتة التحليلات (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز AYX)، اليوم عن إطلاق Alteryx Analytics Cloud، سحابة ألتيريكس للتحليلات، أول منصة آلية موحدة للتحليلات الشاملة تطلقها ألتيريكس لتمكين كافة المستخدمين في جميع أنحاء أي شركة من اتخاذ قرارات مستنيرة حول بياناتها. تمكّن هذه الحلول السحابية الجديدة من ألتيريكس المستخدمين من الوصول إلى رؤى مستنيرة قائمة على البيانات في غضون دقائق بدلاً من أيام عبر استخدام متصفح ويب فقط. وبالاستغناء عن الشفرات أو باعتماد شفرات ورموز محدودة، تسهّل حلول ألتيريكس المستخدمين في استنباط الأفكار والبيانات ذات الصلة لمعالجة أصعب مشاكل التي تواجه الشركات.

لقد بدأت أهمية البيانات في الانتقال إلى السحابة الإلكترونية، حيث تتبنى الشركات مستودعات، أو بحيرات، سحابية للبيانات لإدارة مجموعات البيانات الضخمة فيها بشكل متزايد، فضلاً عن بحث الشركات عن حلول للتحليلات على السحابة. ومع ذلك، لا تزال القدرة على تحقيق أقصى قيمة من البيانات، سواء كانت في السحابة أو في أماكن العمل، بعيدة عن متناول الكثيرين. وفقاً لاستبيان أجرته "يوجوف" بتكليف من ألتيريكس، أفاد 12٪ فقط من الموظفين أن بإمكانهم التأثير على نتائج شركاتهم بالاعتماد تحليلات الخدمة الذاتية.

سيصبح إضفاء الطابع الديمقراطي على تحليلات البيانات وضمان وصول كل موظف إلى رؤى ومستخرجات مستنيرة أمراً أساسياً للشركات لتحافظ على ميزتها التنافسية في السوق. تتصدّى ألتيريكس لهذه الحاجة الهائلة في السوق عبر سحابة ألتيريكس للتحليلات، منصة الحلول المبتكرة والموحدة والتي تشمل: Alteryx Designer Cloud، Alteryx Machine Learning، Alteryx Auto Insights، و Trifacta Data Engineering Cloud.

وبهذه المناسبة، علّق سوريش فيتال، كبير مسؤولي المنتجات في ألتيريكس، قائلاً: "لقد انتهت الأيام التي كان فيها الوصول إلى التحليلات مقصوراً على فرق معيّنة ومتخصصة فقط. نركز في ألتيريكس على تسريع تطوير المرحلة التالية من السحابة في شركتنا لتوفر ابتكاراتنا الجديدة التحليلات للجميع ولمساعدة كل شركة على تمكين موظفيها، من مهندسي البيانات وتكنولوجيا المعلومات إلى محللي البيانات والعلماء إلى غيرهم من الموظفين، لاتخاذ قرارات مستنيرة قائمة على البيانات باستخدام أتمتة التحليلات."

تقدم سحابة ألتيريكس للتحليلات تجربة “Designer” المألوفة مع تمكين جميع المستخدمين من الوصول لها

تساعد Designer Cloud من ألتيريكس العملاء على توسيع نطاق التحليلات ليشمل كافة مجموعات الشركة ولا يظل حصراً على علماء البيانات وتكنولوجيا المعلومات وأقسام البيانات والتحليلات. بإمكان أي مستخدم الآن استخدام Designer Cloud لإعداد البيانات، مزجها، ونشرها بطريقة مرئية وخالية من الرموز والشفرات، باستخدام متصفح ويب فقط من أي جهاز كمبيوتر، بما في ذلك أجهزة ماك. يمكّن استخدام تطبيقي “Designer Cloud” مع “Designer Desktop” من ألتيريكس المستخدمين من التعاون بسهولة ومشاركة المهام. كما يمكن للمستخدمين أيضاً دمج مهامهم بسرعة مع تطبيقاتهم السحابية وقواعد البيانات وجداول البيانات الأكثر استخداماً ومع موصلات التخزين السحابي المتاحة على منصات مثل أمازون S3، غوغل درايف، Office 365، و Snowflake.


يمكّن التعلم الآلي من ألتيريكس (Alteryx Machine Learning) أي موظف في الشركة من استخدام التنبؤات لاتخاذ قرارات ذكية

يساعد حل التعلم الآلي من ألتيريكس (Alteryx Machine Learning)المستخدمين من اتخاذ قرارات قائمة على البيانات. بدلاً من مطالبة خبراء علوم البيانات بتشفير نماذج التعلم الآلي، يمكن للمحلّلين الآن إنشاء النماذج، التحقق منها، تكرارها واستكشافها بسرعة ووضوح، أثناء استخدام ميزة التعلم “Education Mode” لتعزيز قدراتهم ومعارفهم حول البيانات.

يمكّن حل Alteryx Auto Insights الجميع من استنباط بيانات مؤثرة لتسريع الإجراءات والقرارات في الشركة

يوفر حل التحليلات Alteryx Auto Insights، المعروف سابقاً باسم Hyper Anna، للمستخدمين رؤى آلية مدفوعة بالذكاء الاصطناعي. يعمل الحل مثل المحلل البشري، إذ يعثر على القصص والاختلافات والرؤى الكامنة في البيانات، ويقدم ملخصات وتفسيرات واضحة تركز على الأمور المهمة في الشركة، مما يمنح المستخدمين الثقة لاتخاذ قرارات تستند إلى البيانات بأنفسهم، ويساهم بتثقيف الجميع بعلوم البيانات عبر كافة مستويات الشركة.


يساعد حل Trifacta Data Engineering Cloud فرق تكنولوجيا المعلومات وهندسة البيانات على دفع التحول التحليلي نحو السحابة

يستخدم عملاء الشركات صيغة بيانات حديثة مبنية على المستودعات السحابية للبيانات والتطبيقات والتحليلات المستندة إلى "ساس" (SaaS). بإضافة Trifacta إلى سحابة ألتيريكس للتحليلات، يمكن الآن لمهندسي البيانات توجيه تحليلاتهم على نطاق واسع، بالإضافة إلى إرضاء حاجة المستخدمين للحصول على الرؤى المهمة في الوقت المناسب من مجموعات البيانات السحابية الكبيرة في شركاتهم لدعم جهود التحول الرقمي.

ومن جهته، صرح زاكاري سميث، مدير تخطيط المتطلبات في شركة باير للصيدلة، قائلاً: "نستخدم تحليلات البيانات لإيجاد حلول للتحديات الحرجة التي تواجهها الشركات. يمكّننا تحويل البيانات بسرعة في مستودعاتنا السحابية للبيانات في بيئة موحدة من تحقيق أهدافنا الرئيسية، بما في ذلك إعداد التقارير الآلية لنقاط البيع لتجار التجزئة وتخطيط المخزون والتنبؤ. بينما ننتقل إلى صيغة البيانات الحديثة مثل "الاستخراج، التحميل، والتحويل (ELT)، يسعدنا اعتماد ترايفاكتا من ألتيريكس لتحقيق كفاءات أكبر لشركتنا."

علّق دان فيسيت، نائب الرئيس، قسم التحليلات والمعلومات، شركة البيانات الدولية (IDC)، "تواصل ألتيريكس في تعزيز محفظتها وتسريع نموها السحابي من خلال ابتكارات ومنتجات جديدة. يمكّن إطلاق سحابة ألتيريكس للتحليلات من تحقيق أقصى قيمة من أتمتة التحليلات ومساعدة العملاء، بغض النظر عن مركز المستخدم في الشكرة، على استخدام التحليلات لدفع جهود التحول الرقمي."

وأضاف طارق دويك، مدير التحالفات التكنولوجية، منصة Snowflake، "نحن في غاية الحماس لرؤية هذه الابتكارات الجديدة من ألتيريكس وتعزيز شراكتنا لمساعدة المؤسسات والشركات على تحقيق نتائج تحليلية قائمة على البيانات بصورة أسرع. تمكّننا هذه الحلول من دعم الطرق المتعددة التي يعمل بها المستخدمون مع إضفاء المرونة على إدارة البيانات ومعالجتها، والتأكد من قابليتها للتطوير وأنها آمنة للغاية."

MENAFN03032022004265013835ID1103792956


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.