Wednesday, 25 May 2022 11:21 GMT

ادفع مقابل ما تستخدمه مع منصة "آيس وراب" للحلول التعاونية وحلول البريد الإلكتروني للشركات

(MENAFN- Absolute Communication Group ) دبى، الامارات العربية المتحدة، 03 مارس 2022: تطرح آيس وراب ميدل إيست، الشركة الرائدة عالميًا في مجال منصات الحلول التعاونية وحلول البريد الإلكتروني للشركات من جميع الأحجام، عرض التسعير الخاص بها الذي يُمكن الشركات من توفير ما يصل إلى 70٪ من خلال الخطط التي تقدمها. في ظل توقعات زيادة أسعار مايكروسوفت 365 وإعلان جوجل انتهاء الإصدار المجاني لحزمة جي سويت، سيزداد الطلب بدرجة كبيرة للغاية على عائلة تطبيقات "آيس وراب” وستُصبح خيارًا مريحًا، خاصةً مع نموذج "الدفع فقط مقابل ما تستخدمه" الذي يتميز بكونه معقولًا وشفافًا. تجعل الإمكانية التي توفر للمستخدمين فرصة دمج الخطط ومطابقتها من "آيس وراب" خيارًا مثاليًا للمؤسسات والشركات التي تتطلع أيًا كان حجمها إلى تقليل التكاليف مع تقديم أفضل منصة للحلول التعاونية وحلول البريد الإلكتروني لموظفيها على جميع المستويات.
مع أكثر من 50 مليون مستخدم على مستوى العالم، تقدم "آيس وراب" منصة تعاونية متكاملة مبتكرة توفر أدوات تعاونية في الوقت الفعلي وخيارات مشاركة مبسطة ودمج سلس لمختلف الوظائف المكتبية الافتراضية من خلال الواجهة التي يعتاد المستخدمون على استخدامها. تقدم "آيس وراب" للمستخدمين إمكانية فريدة من نوعها تتيح لهم استخدام منصتها جنبًا إلى جنب مع البرامج التعاونية المؤسسية التي تستخدمها الشركات على نطاق واسع، حتى لا يضطرون إلى تعلم العمل باستخدام واجهة جديدة ولكن يمكنهم الاستمتاع بتوفير الوقت والجهد والراحة التي تقدمها إليهم منصة "آيس وراب". في ظل زيادة الشركات العملاقة المتخصصة في حلول التواصل في العمل لأسعارهم، تمنح "آيس وراب" المؤسسات فرصة الحصول على جميع متطلباتهم أو جزء منها من خلال استخدام منصتها الأكثر فائدة والتي تقدم لهم القيمة مقابل المال.
يتيح عرض التسعير الذي تقدمه "آيس وراب" للمستخدمين الانتقال بسلاسة من مايكروسوفت 365 أو جوجل ورك سبيس أو أي منصة أخرى إلى "آيس وراب" مع الاستفادة من ميزة إضافية تتمثل في الدفع مقابل الاستخدام لمدة 12 شهرًا والاستمتاع باشتراك لمدة 15 شهرًا. علاوةً على ذلك، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالنقل المجاني حتى ما يصل قيمته إلى 3000 دولار أمريكي، إضافة إلى إمكانية تخصيص خطط الاشتراك وتوفير ما يصل إلى 70 ٪ من التكلفة الإجمالية لشركاتهم. بفضل مراكز البيانات المحلية في الشرق الأوسط، توفر العلامة التجارية خدمات التشغيل والصيانة على مدار الساعة طوال العام بجانب توفير الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني لعملائها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تشمل الخطة أدوات البريد الإلكتروني المخصصة للأنشطة التجارية والمحادثات الهاتفية الجماعية وخاصية الدردشة الجماعية مع فريق العمل TeamChat والوثائق إلى جانب إصدارات الويب والهاتف المحمول وسطح المكتب من تطبيقات "آيس وراب".
العرض متاح حاليًا فقط للمستخدمين في الشرق الأوسط والهند وقابل للتطبيق على أساس نموذج الفوترة السنوية فقط. بدأ العملاء يرون قيمة أكبر في خدمات "آيس وراب" التي تعزز العمل والأنشطة التعاونية عن بعد، إضافة إلى إعطاء الأولوية لأمن البريد الإلكتروني للمؤسسات من خلال الدعم المقدم من سيسكو، بما يوفر لعملاء "آيس وراب" حلًا للحماية المتقدمة من التهديدات الأمنية بوصفه طبقة أمنية إضافية.

MENAFN03032022005344012196ID1103792925


Absolute Communication Group

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.