Tuesday, 24 May 2022 09:52 GMT

السعودية - عام / وكالة شؤون المسجد النبوي تناقش برامج واستعدادات الإدارات لشهر رمضان المبارك

(MENAFN- Saudi Press Agency) المدينة المنورة 30 رجب 1443هـ الموافق 03 مارس 2022م واس
عقدت الوكالة المساعدة للخدمات والشؤون الميدانية وتحقيق الوقاية البيئية أمس، اجتماع بحث خطط وبرامج الإدارات والوحدات المرتبطة بها خلال شهر رمضان المبارك.
وناقش الاجتماع الذي عقد برئاسة الوكيل المساعد للخدمات والشؤون الميدانية وتحقيق الوقاية البيئية المهندس فوزي بن عبدالهادي الحجيلي, وبحضور مديري الإدارات العامة ومديري الإدارات التابعة لها, استعدادات وخطة الإدارات وجاهزيتها, وخطط وأعمال التطهير والتعقيم, وتأمين الطيب والبخور, وخطة نظافة السجاد وفرشه, إضافةً إلى الاطلاع على خطة إفطار الصائمين, وخطة تأمين سقيا زمزم, والجاهزية القصوى لتقديمها بكافة الطرق المتاحة, والخطة التشغيلية للمرافق.
كما بحث الاجتماع خطة تنفيذ أعمال المختبر, والجولات الميدانية لتحقيق الوقاية البيئية, واستعدادات إدارة معالجة الظواهر السلبية لتقييم توصياتها للدراسات المنجزة, وأهمية التكاتف والتعاون بين الإدارات لتقديم منظومة خدمات متكاملة تسهم في الارتقاء بكافة محاور الأعمال بالمسجد النبوي خلال الشهر المبارك.

MENAFN03032022000078011016ID1103792923


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.