Friday, 20 May 2022 10:04 GMT

السعودية - عام / رئاسة شؤون الحرمين تبرز خدماتها باللغات العالمية لتسهيل الوصول لخدمات المسجد الحرام

(MENAFN- Saudi Press Agency) مكة المكرمة 30 رجب 1443 هـ الموافق 03 مارس 2022 م واس
سخرت الرئاسة العامة لشؤون الحرمين حزم من الخدمات التي تعنى بإبراز الجهود والخدمات بالمسجد الحرام بعدد من اللغات العالمية، سعيًا لاحتضان الاختلاف اللغوي وتمكين وتسهيل الوصول إلى جميع الخدمات المقدمة لقاصدي المسجد الحرام, وذلك ضمن مبادرة الإرشاد الإثرائي.
ويأتي ذلك عبر توظيف اللغات وتقديم الدعم الفعال بجميع أنواعه للإدارات في تقديم خدماتها للزوار، والإسهام في الرقي بمنظومة الخدمات وتحقيق الأهداف المنشودة تجاه حسن وفادة قاصدي بيت الله الحرام وإثراء تجربتهم.
وأوضح وكيل الرئيس العام للغات والترجمة أحمد بن عبدالعزيز الحميدي، أن الخدمات المقدمة توائم في مخرجاتها آمال القاصدين إلى تجربة ثرية في أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة, مشيرًا إلى أن التواصل اللغوي في إبراز الجهود والخدمات متاح على مدار ٢٤ ساعة داخل المسجد الحرام وساحاته.

MENAFN03032022000078011016ID1103792920


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.