Tuesday, 24 May 2022 10:38 GMT

رئيس المجلس الأعلى للصحة يستقبل وفدًا من الجمعية البحرينية لمرضى التصلب المتعدد

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

استقبل رئيس المجلس الأعلى للصحة معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة في مكتبه بمقر المجلس، أعضاء مجلس إدارة الجمعية البحرينية لمرضى التصلب المتعدد، بحضور رئيس الجمعية نهلة أبوالفتح وعضوي مجلس الإدارة علي تلفت مريم مطر.

وفي مستهل اللقاء، أشاد بدور الجمعية في تعزيز صحة أفراد المجتمع ووقايتهم من الأمراض ودورها المهم في توعية المرضى والمجتمع بالأنماط الصحية السليمة.

وأشار الشيخ محمد بن عبدالله إلى الدور المتميز الذي تضطلع به الجمعيات الصحية ودورهم في خدمة المجتمع البحريني خصوصاً فئة المرضى من خلال الشراكة مع الجهات الرسمية والأهلية بما يسهم في تكامل الجهود في تطوير الخدمات الصحية التي تشهد نمواً مستمراً في ظل المسيرة التنموية الشاملة التي تشهدها البلاد في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى ، ودعم ومؤازرة الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

من جانبهم، أعرب رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية عن بالغ التقدير والاعتزاز بالمتابعة المستمرة والتوجيهات الكريمة من معالي رئيس المجلس الأعلى للصحة وحرصه الدائم على تعزيز الشراكة المجتمعية بين مختلف القطاعات بما يحقق التغطية الصحية الشاملة بأعلى مستويات الجودة والاستدامة.

MENAFN03032022000055011008ID1103792878


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.