Wednesday, 25 May 2022 10:14 GMT

السعودية - سياسي / اهتمامات الصحف التونسية

(MENAFN- Saudi Press Agency) تونس 30 رجب 1443 هـ الموافق 03 مارس 2022 م واس
أبرزت الصحف التونسية الصادرة اليوم ضمن اهتماماتها، استقبال فخامة الرئيس التونسي قيس سعيد، في قصر قرطاج الرئاسي، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الرئيس الفخري لمجلس وزراء الداخلية العرب، وأصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية العرب المشاركين في أعمال الدورة التاسعة والثلاثين لمجلس وزراء الداخلية العرب.
وتطرقت إلى عقد أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية العرب، في تونس اجتماعات الدورة التاسعة والثلاثين لمجلس وزراء الداخلية العرب، ناقشوا خلالها عدد من الموضوعات الهامة المدرجة على جدول أعمالها ومن ضمنها الإستراتيجية العربية لمكافحة الاستعمال غير المشروع للمخدرات وكذلك الإستراتيجية العربية لمكافحة الإرهاب.
واهتمت صحف الخميس ببحث الرئيس التونسي خلال لقائه برئيسة الحكومة نجلاء بودن، الوضع العام في البلاد.
وأوردت دعوة المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة ستيفان دوجاريك -خلال مؤتمر صحفي- الليبيين إلى الهدوء والمحافظة على الاستقرار وتجنب أي تحريض على العنف وخطابات الكراهية.
وسلطت صحف تونس الضوء على الأحداث الجارية في أوكرانيا، ناقلة في الإطار تصريحات لمفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين أشارت فيها إلى أن عدد اللاجئين من أوكرانيا إلى البلدان المجاورة ارتفع مجددًا ووصل إلى 836 ألف شخص.

MENAFN03032022000078011016ID1103792733


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.