Saturday, 21 May 2022 09:10 GMT

الأردن تسجّل كأقل الدول العربية تأثراً بالحرب في أوكرانيا

(MENAFN) أفاد المختص الاقتصادي عامر الشوبكي، يوم الخميس الموافق 3 مارس، بأن طاقة الحكومة الأردنية للإبقاء على أسعار السلع الغذائية في الأسواق في الفترة المقبلة بسبب النزاع في اوكرانيا "محدودة".

وقال الشوبكي لبرنامج "أخبار السابعة" على قناة "رؤيا" من السبت إلى الخميس، عند الساعة السابعة صباحا بتوقيت الأردن، أن الأردن والعالم العربي سيواجه صعوبات جراء الأزمة الروسية والأوكرانية، وبشكل خاص في المنتجات الغذائية والمعادن والطاقة والسلع الأخرى.

كما أعلن أن البلاد أقرّت استقرار أسعار المشتقات النفطية للأشهر الفائتة، على غرار العديد من الدول التي زادت من الأسعار إثر الأزمة الأوكرانية، وطرح سؤالاً فيما أذا كانت الحكومة تملك القدرة على تثبيت أسعار المشتقات النفطية قبل شهر رمضان القادم.

MENAFN03032022000045012476ID1103792676


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.