Saturday, 21 May 2022 10:06 GMT

اجتماعي / الأمير سعود بن جلوي يشهد حفل 'فرح جدة' للاحتفاء بـ (2020) عريساً

(MENAFN- Saudi Press Agency) جدة 29 رجب 1443 هـ الموافق 02 مارس 2022 م واس
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة؛ شهد صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي مستشار أمير منطقة مكة المكرمة محافظ جدة المكلَّف، اليوم حفل 'فرح جدة 2022' للاحتفاء بـ 2020 عريساً؛ وذلك في قاعة ليلتي للاحتفالات والمؤتمرات، بحضور الرعاة والداعمين وعدد من أصحاب الأعمال.
وبدأ الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم، ثم أوبريت 'زفة العرسان'، وفلم 'رؤية زواج 2030'.
عقب ذلك ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة 'زواج' الدكتور أنس بن عبد الوهاب زرعة كلمة ثمَّن فيها رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة للحفل، وحضور صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي مستشار أمير منطقة مكة المكرمة محافظ جدة المكلَّف، مما يضفي المزيد من البهجة على هذه المناسبة الغالية التي تعد ليلة استثنائية في جدة،التي تشمل عدداً من البرامج والفعاليات.
وأكد الدكتور أنس عبدالوهاب حرص شركاء النجاح ومجتمع جدة منذ سنوات طويلة على نجاح الاحتفالية الدورية، وجعلها فرحًا لجميع أهالي جدة وليس لأهالي العرسان والعرائس فقط، لافتاً الانتباه إلى النجاحات التي تحققت على مدار 20 دورة سابقة، أسهمت في زواج ما يقارب من 100 ألف شاب وفتاة، ويعد حفل هذا العام الأكبر والأضخم في تاريخ الأفراح التي أقامتها جمعية 'زواج' ، كمشروع اجتماعي يسهم في بناء الأسرة، واستعداد الأسر الكريمة للتيسير على الشباب والفتيات للعبور نحو حياة زوجية مستقرة.
من جهته أشار العضو المؤسس للجمعية، ورئيس محكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة سابقاً فضيلة الشيخ عبد المحسن الخيال، إلى الصدى الواسع الذي يتركه برنامج زواج الشباب على الصعيد المحلي، حيث انتشرت الفكرة الرائدة التي بدأت في جدة بعدد كبير من مناطق ومدن المملكة، مشيراً الى أن الجمعية وفَّرت الدعم المادي والمعنوي لهم، عبر برامج تأهيلية مدروسة يقدمها نخبة من الخبراء والمتخصصين في المجال النفسي والصحي والاجتماعي والاقتصادي، ورسمت لهم خارطة طريق لبدء حياة زوجية مستقرة.
إثر ذلك جرى تدشين 'ميثاق القيم' للزوجين، والسحوبات على الجوائز للعرسان، تلاه تكريم سمو محافظ جدة المكلَّف للرعاة والداعمين.

MENAFN03032022000078011016ID1103792179


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.