Tuesday, 24 May 2022 10:20 GMT

عام / سمو محافظ جدة المكلَّف يشهد حفل تخريج الدفعة الـ 51 بجامعة الملك عبدالعزيز

(MENAFN- Saudi Press Agency) جدة 29 رجب 1443 هـ الموافق 02 مارس 2022 م واس
شهد صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي مستشار أمير منطقة مكة المكرمة محافظ جدة المكلَّف، حفل تخريج الدفعة الـ 51 من طلاب جامعة الملك عبدالعزيز،البالغ عددهم أكثر من 14 ألف طالب في مختلف التخصصات والدرجات العلمية، بحضور معالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، وذلك بالإستاد الرياضي بمقرّ الجامعة.
وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم، ثم انطلقت مسيرة الخريجين، بعدها كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الخريج أصيل حسين خياط من كلية الطب.
عقب ذلك منح معالي رئيس الجامعة، الدرجات العلمية المستحقة للطلاب كل في تخصصه بعد إنهائهم متطلبات الحصول على درجات الدكتوراه والماجستير والدبلوم العالي والبكالوريوس والدبلوم وفقاً للمناهج والخطط المعتمدة.
وشكر معالي الدكتور اليوبي في كلمته سمو محافظ جدة المكلَّف على تشريفه وحضوره حفل خريجي الدفعة الـ 51 في الجامعة.
وهنَّأ عميد القبول والتسجيل الدكتور عابد المشايخي الخريجين، وبارك لآبائهم وأمهاتهم وأساتذتهم ما بذلوه من جهود كبيرة طيلة سنوات دراستهم في الجامعة'.
وفي ختام الحفل كرَّم سمو محافظ جدة المكلَّف الطلبة الخريجين.

MENAFN03032022000078011016ID1103792156


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.