Sunday, 29 May 2022 02:51 GMT

السعودية - عام / مساعد أمين منظمة التعاون الإسلامي للشؤون الإنسانية يزور رابطة ' الآسيان '

(MENAFN- Saudi Press Agency) جدة 29 رجب 1443 هـ الموافق 02 مارس 2022 م واس
أشاد الأمين العام المساعد لمنظمة التعاون الإسلامي للشؤون الإنسانية والثقافية والاجتماعية، المبعوث الخاص للأمين العام للمنظمة إلى أفغانستان ، السفير طارق علي بخيت، بالدور النشط الذي تضطلع به رابطة دول جنوب شرق آسيا ' الآسيان ' في تعزيز التكامل الاقتصادي والتعاون السياسي والأمني بين دولها الأعضاء.
من جانبه رحب الأمين العام لرابطة دول جنوب شرق آسيا ، داتو ليم جوك هوي ، خلال زيارة الأمين العام المساعد لمنظمة التعاون الإسلامي للشؤون الإنسانية والثقافية والاجتماعية اليوم، لرابطة ' الآسيان ' بفرصة استجلاء إمكانيات التعاون بين المنظمتين في المجالات ذات الاهتمام المشترك ، بما في ذلك تبادل أفضل الممارسات والخبرات في القطاعات ذات المنفعة المتبادلة ، ولا سيما في مجال الشؤون الإنسانية والاقتصادية.

MENAFN03032022000078011016ID1103792101


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.