Wednesday, 25 May 2022 09:47 GMT

السعودية - عام / طالبات كلية التصاميم بجامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل يشاركن في تأهيل حدائق حاضرة الدمام

(MENAFN- Saudi Press Agency) الدمام 29 رجب 1443 هـ الموافق 02 مارس 2022 م واس
شاركت 90 طالبة من كلية التصاميم بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل في تصميم وتطوير الحدائق في حاضرة الدمام وذلك ضمن نتاج الشراكات المحلية لخدمة المجتمع وتطوير تجربة المستخدمين في الحدائق العامة بالحاضرة , بمشاركة مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية وأمانة المنطقة الشرقية وكلية التصاميم وعمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة بالجامعة في رحاب الجامعة بالدمام .
وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور فهد الحربي أن الجامعة شاركت في بادرة 'حدائق' التي تعزز فكرة الشجير المناطق الحضرية وتصميم الحدائق وتحسين تجربة مستخدميها.
من جهتها بينت عميدة كلية التصاميم الدكتورة مي شكري أن إجمالي هذه الاعمال هو 24 عملاً وهي أعمال منهجية تم تحويلها من أعمال تصورية إلى حقيقية بالتعاون مع أمانة المنطقة الشرقية وشركة المهيدب الخيرية ، وقامت مجموعة من الطالبات بإعادة تأهيل بعض الحدئق وذلك بالتعاون مابين طالبات أقسام الكلية الثلاثة تصميم داخلي ، تصميم صناعي وقسم التصميمات المطبوعة والوسائط المتعددة ، ولفتت إلى أن هذا التعاون بين الجهات الحكومية ليس الأول ولكن في هذه المرة تم توثيقه من خلال هذا المعرض حيث شارك 90 طالبة و7 من أعضاء هيئة التدريس في الكلية باشراف من رئيسات الأقسام ووحدة خدمة المجتمع في الكلية.

MENAFN03032022000078011016ID1103792067


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.