Friday, 20 May 2022 11:10 GMT

الكويت - الصين تصدر لوائح منقحة لحماية الآثار الثقافية المغمورة بالمياه

(MENAFN- Al-Anbaa)

وقّع رئيس مجلس الدولة الصيني لي كه تشيانج، قرار مجلس الدولة لإصدار لوائح منقحة بشأن حماية الآثار الثقافية المغمورة بالمياه في البلاد، بحسب ما أوردته وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا)،.

ومن المقرر أن تدخل اللوائح حيز التنفيذ في الأول من نيسان/أبريل المقبل، حيث تحدد المتطلبات لتعزيز الحفاظ على الآثار الثقافية المغمورة بالمياه وإدارتها في ظل الظروف الجديدة في السنوات الأخيرة.

وتسلّط اللوائح الضوء على إنشاء نظام إدارة محدد بوضوح وآلية لإنفاذ القانون لحماية الآثار الثقافية المغمورة بالمياه، مع تعديل التدابير ذات الصلة لمعالجة المشاكل البارزة في الممارسة العملية.

وتنص اللوائح على أنه يجب على جميع الأفراد والوحدات حماية الآثار الثقافية المغمورة بالمياه وفقا للقانون، ويجب على مختلف القطاعات حشد الجهود لتحقيق تعاون أفضل في هذا الصدد.

MENAFN03032022000130011022ID1103791982


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.