Wednesday, 25 May 2022 10:03 GMT

الكويت - أحمد ماهر ينضم لأبطال مسلسل منعطف خطر'

(MENAFN- Al-Anbaa)

انضم الفنان القدير أحمد ماهر، لأبطال المسلسل الدرامي الجديد 'منعطف خطر'، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

وقال ماهر - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه بدأ تصوير أحداث دوره بالمسلسل، مضيفا أن المسلسل ينتمى لنوعية أعمال الجريمة والإثارة، ومكون من 15 حلقة.

وتابع ماهر أنه يجسد في المسلسل شخصية صعيدي ولكن بتناول مختلف عن شخصية الصعيدي في أدواره السابقة سواء في مسلسل 'ذئاب الجبل' أو مسلسل 'حكاية شفيقة ومتولي' أو غيرهما من الأعمال الأخرى، مشيرا إلى أن المسلسل بطولة باسل الخياط، ومحمد علاء، وسمر مرسى، وباسم سمرة، وريهام عبد الغفور، وآدم الشرقاوى، وسلمى أبو ضيف، وأحمد صيام وعدد آخر من الفنانين، حيث يعتمد العمل على مشاركة عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف نظرا لطبيعة الأحداث، وهو من إخراج السدير مسعود

MENAFN03032022000130011022ID1103791969


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.