Sunday, 29 May 2022 03:05 GMT

الكويت - الأنصار يلاقي النجمة في نهائي الكأس

(MENAFN- Al-Anbaa) بيروت - ناجي شربل
تأهل الأنصار حامل اللقب للمباراة النهائية لمسابقة كأس لبنان لكرة القدم للموسم الحالي للقاء غريمه التقليدي النجمة في إعادة لنهائي الموسم الماضي بينهما، بفوزه على البرج بضربات الترجيح 3 - 2، في ثانية مباراتي الدور نصف النهائي والتي أجريت بينهما في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية.
ويتطلع كل من النجمة والأنصار صاحب الرقم القياسي في المسابقة بـ 15 لقبا، الى إنقاذ موسمهما بلقب رسمي، بعد ابتعاد العهد في صدارة الدوري العام اللبناني الـ 62.
وكان الأنصار الطرف الأفضل في المباراة، إلا انه لم يوفق في صناعة فرص خطرة، عدا واحدة أهدرها حسن معتوق في الدقائق القاتلة، كانت كافية لتجنيب «الزعيم الأخضر» ضربات الترجيح، في حين عانى البرج خسارته الأولى هذا الموسم، بعد سجل نظيف في الدوري، حيث يحتل مركز الوصيف.

MENAFN03032022000130011022ID1103791954


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.