Friday, 20 May 2022 10:59 GMT

الكويت - لجنة المرأة الديبلوماسية زارت صندوق التنمية الاقتصادية العربية

(MENAFN- Al-Anbaa)

أسامة دياب

في إطار برامج لجنة المرأة الديبلوماسية للاحتفال بالاعياد الوطنية الكويتية، قامت مستشارة اللجنة نرجس الشطي بإعداد زيارة لمقر الصندوق العربي للتنمية الاقتصادية العربية للتعرف على هذه المؤسسة التنموية التي أسست منذ ثلاثين عاما وتهدف الى دعم المشاريع التنموية لدول العالم العربي ولتعزيز دور الكويت بمساعدة الدول العربية للعمل على إنجاز وتطوير مشاريعها.
ويعتبر مبنى مقر الصندوق أحد معالم الكويت الحضارية بما يحتويه من مقتنيات تاريخية وثقافية وتراثية تبرز حضارة وتاريخ العالم العربي على مر العصور حيث تجولت عضوات اللجنة بين أقسام المبنى التاريخي وقام م. فواز الحاج علي مسؤول العلاقات العامة في الصندوق بعرض وشرح واف وجميل عن تاريخ وإنجاز وتطوير هذا المبني الحضاري في الكويت.
وفي نهاية الزيارة، قدمت اللجنة درعا تذكارية يحتوي على جميع معالم الكويت التاريخية والحضارية كرموز لتاريخ ومستقبل الكويت.

MENAFN03032022000130011022ID1103791921


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.