Sunday, 29 May 2022 03:07 GMT

الكويت - روبرت باتيسون يؤدي دور 'باتمان' في أحدث أفلام البطل الخارق

(MENAFN- Al-Anbaa)

لم يرغب روبرت باتينسون يوماً بتأدية دور أحد الأبطال الخارقين قبل أن يتخلّى بن أفليك فجأة عن دور الرجل الوطواط، الذي سيرتديه باتيسون في أحدث فيلم من سلسلة 'باتمان' ينطلق عرضه الجمعة في الصالات الأميركية.

وبعدما أمضى العقد الماضي في العمل بشكل أساسي على أفلام فنية نالت استحسان النقاد، طلب روبرت باتينسون المعروف بدوره في 'توايلايت' موعداً للقاء المخرجين المكلفين من شركة 'وارنر براذرز'، ليطرح إعادة إحياء السلسلة المحبوبة.

ويقول المنتج ديلان كلارك لوكالة فرانس إنّ باتيسون 'لقد بحث عني... وتطرّق إلى +باتمان+ خلال اللقاء الذي جمعنا'.

ويضيف أنّ الممثل البالغ 35 عاماً حتى لو بدا 'قلقاً بعض الشيء' من المشاركة في 'فيلم هوليوودي ضخم' مرة جديدة، إلا أنّه 'أعرب عن اهتمام كبير بشخصية باتمان'.

ويوضح كلارك أن شكل فكّ باتيسون ساعد في اتخاذ القرار.

وأفضى اللقاء الذي جمع الرجلين عن فيلم 'ذي باتمان' المرتقب بدء عرضه في الصالات الأميركية في 4 آذار/مارس، وهو من بطولة باتيسون وإخراج مات ريفيس.

ويتناول الفيلم قصة بروس واين الذي يتحوّل إلى باتمان، بعد فشله في كسب ثقة شرطة مدينة غوثام وسكانها خلال عمله كمحقق ليلي.

MENAFN03032022000130011022ID1103791900


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.