Sunday, 22 May 2022 03:31 GMT

الكويت - التضامن يلتقي اليرموك في الجولة 12 للدوري الممتاز

(MENAFN- Al-Anbaa)

ناصر العنزي

تعود فرق دوري stc للدرجة الممتازة للمنافسة غدا الخميس بإقامة مباراة واحدة تجمع اليرموك العاشر برصيد 5 نقاط مع التضامن التاسع وله 7 نقاط على ملعب عبدالله الخليفة في السادسة والربع مساء في مواجهة بين الفريقين لتحسين مركزيهما والتقدم إلى مركز أفضل للنجاة من شبح الهبوط للدرجة الأولى.
وكان التضامن قد خسر آخر مباراة له في الدوري من الكويت بخماسية بعد ما تراجع مستواه عما كان عليه في بداية الدوري بسبب بعض الغيابات في صفوفه نتيجة الاصابة، وبات عليه تعويض ما فاته من نقاط إذ إن خسارته اليوم سوف تؤزم موقفه كثيرا.
أما اليرموك فقد تعادل مع كاظمة بدون اهداف وتسبب في فقدانه الصدارة وقبلها تعادل مع الكويت المتصدر بعدما تحسن كثيرا عما كان عليه في القسم الأول، حيث دعمت الادارة صفوفه بعدد من اللاعبين المحترفين إلى جانب رغبة اللاعبين في تحسين مستواهم ومركزهم.

MENAFN03032022000130011022ID1103791884


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.