Tuesday, 24 May 2022 09:17 GMT

السعودية - محمد بن عبدالعزيز يتفقد الخدمات التنموية بفرسان

(MENAFN- Al Watan) تفقد نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز عددًا من المراكز التابعة لمحافظة جزر فرسان بالمنطقة، وذلك ضمن الجولات التفقدية التي يقوم بها لتلمس احتياجات المواطنين. واستمع خلال الجولة التي شملت مركزي «السقيد و صير» للمطالب التي تقدم بها المواطنون، حيث التقى محافظ جزر فرسان عبدالله بن محمد الظافري، وشيخ شمل جزر فرسان محمد بن هادي الراجحي وعددا من مشايخ القبائل ورؤساء المراكز، وبحث معهم الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم واحتياجات ومتطلبات تلك المراكز من الخدمات التنموية والسبل الكفيلة بتنفيذها وفق الخطط والبرامج المعدة لذلك.
وأكد أن المنطقة تحظى كغيرها من المناطق باهتمام ورعاية القيادة الرشيدة ـأيدها الله-، ومتابعة سمو أمير منطقة جازان، وحرصه على تقديم ما يخدم الأهالي، ويسهم في تنمية وجودة الحياة بالمنطقة، من خلال تلمّس احتياجات المواطنين والاستماع لمطالبهم في المجالات الخدمية والتنموية المختلفة.

MENAFN02032022000089011017ID1103791728


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.