Wednesday, 25 May 2022 09:53 GMT

فولكس واجن عُمان تعلن عن عرض رائع على الطرازات الشهيرة

(MENAFN- Prime Advertising LLC)
أعلنت فولكس واجن، ممثلةً بوكيلها المحلي (المتميزة للسيارات)، عن عرض حصري على طرازات مختارة ضمن تشكيلتها الرائعة، وتشمل الطرز المشمولة في العروض المقدمة كل من تيجوان، وتي-روك، وباسات، وطوارق، وجولف جي تي آي، وتيرامونت.

تقدم فولكس واجن ضمن هذه العروض المذهلة لعملائها أسعاراً خاصّة، وأقساطاً جذّابة، مع باقة الخدمة لمدة 3 سنوات أو 45,000 كم (أيهما أقرب)، وضمان غير محدود المسافة لمدة 3 سنوات، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 3 سنوات، بالإضافة إلى التأمين المجاني للسنة الأولى وسهولة الاستبدال لأي سيارة. يسري العرض الذي بدأ مؤخرًا حتى 31 مارس 2022، ولا يتوافق العرض المقدم الآن مع أي صفقات أو خصومات أخرى تم تقديمها، ولا يشمل ضريبة القيمة المضافة.

وفي سياق هذه العروض قال كريستيان نعمة، المدير العام لشركة المتميزة للسيارات عُمان: "يسرنا أن نقدم هذه العروض المذهلة لعملائنا على طرازاتنا الشهيرة. تتميز طرازات فولكس واجن بالتقنيات المتقدمة والتصميم الفريد وخيارات الاتصال ومزايا الأمان والجودة الألمانية الممتازة. ندعوكم إلى الانضمام إلى عائلة فولكس واجن حتى تنعموا براحة البال."

تيجوان
تبدأ أسعار الطراز تيجوان 1.4 SE Life من 10,999 ريال عماني، وقسط شهري بقيمة 148 ريال عُماني، مع إمكانية التقسيط لمدة سبع سنوات بدفعة مقدّمة 20%. تُعد هذه السيارة الأكثر مبيعاً على مستوى أوروبا في فئة السيارات الرياضية المدمجة، وتتميز بتصميمها الفريد، وجمالها الساحر، وخطوطها البارزة، ومساحتها الداخلية الفسيحة، وسلاسة قيادتها، حيث يمنحك هذا الطراز الثقة في جميع المواقف.

تي-روك تريند
تتوفر سيارة تي-روك 1.4 تريند الآن بسعر خاص 8,450 ريال عماني بأقساط تبلغ 114 ريال عماني شهرياً. تمتلك هذه السيارة الرياضية القوية والمذهلة شخصية متميزة تمنحك الثقة. يأتي هذا الطراز بتصميم جريء ينعكس على جميع مزايا السيارة، بالإضافة إلى التقنية المتقدمة، مما يجعل السيارة أفضل اختيار لمن يبحثون عن الثقة والجرأة.

باسات تريندلاين الجديدة
تتوفر باسات تريندلاين الجديد بسعر خاص 9,999 ريال عماني، ويمكن شراؤها بأقساط شهرية تبلغ 134 ريال عُماني فقط. سوف يشعر جميع أفراد الأسرة بالأمان والراحة في هذه السيارة السيدان المحبوبة التي تلائم الحركة في المدينة والضواحي وفي أي مكان بينهما. ويتميز هذا الطراز بتصميم معدّل وتقنية محدّثة مما يضفي عليها المزيد من الجاذبية.

طوارق تريندلاين
يمكن لمحبي طراز طوارق تريندلاين 2.0 شراءها الآن بسعر جذّاب 16,500 ريال عماني، او شراءها بأقساط شهرية تبلغ 221 ر.ع شهرياً. تقدّم طوارق مزيجًا فريدًا من خيارات المساعدة والراحة، والإضاءة، وأنظمة المعلومات والترفيه. ويأتي هذا الطراز بمواصفات معدّلة وتحديثات تقنية مما يضمن لها الحفاظ على مركزها الرائد في هذا القطاع.

جولف جي تي آي
لمحبي السيارة الرياضية جي تي آي شراءها الآن بسعر 15,999 ريال عماني، أو تقسطيها بمبلغ 215 ر.ع شهرياً. عندما يلتقي التّصميم مع الأداء: جولف جي تي آي السيارة الرياضية التي لا مثيل لها. حيث تمنحك هذه السيارة تسارع ممتاز مع تصميم أنيق وخيارات متعددة.

تيرامونت تريندلاين
يمكن للعائلات شراء سيراة تيرامونت 2.0 تريندلاين بمبلغ يبدأ من 13,777 ريال عُماني، أو أقساط شهرية بقيمة 185 ر.ع. تحظى هذه السيارة، التي تتسع لسبعة ركاب، بإعجاب الجميع. حيث تجمع بين المساحة الداخلية الفسيحة والمساحة التخزينية الجيدة وخيارات الاتصال الرقمية الهامة والترفيه وغيرها الكثير.
نبذة عن فولكس واجن:

تعرض سيارات فولكس واجن في صالات عرض شركة المتميزة للسيارات التي تمتد لثلاثة طوابق في بناية مرتفعات الفردان بمنطقة غلا، وصُممت وفق المعايير العالمية لتعكس الهوية المؤسسة للشركة.

MENAFN02032022004799010926ID1103791518


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.