Sunday, 29 May 2022 02:58 GMT

أودي تفوز بجائزة سيجنتشر للفخامة "Signature Luxury 100" في فئة السيارات المتميزة

(MENAFN- Prime Advertising LLC)
مسقط: تُوجّت أودي بجائزة سيجنتشر للفخامة "Signature Luxury 100" في نسختها السابعة، علمًا بأنها عبارة عن جائزة جديدة لتكريم أفضل المنتجات والخدمات الفخمة في السنة، بل وتُمنح للأفراد أيضًا. فهي الأولى من نوعها في المنطقة، ولذلك تشكّل مرجعًا قيّمًا للمهتمين بالفخامة والتميز. تنظّم هذه الجائزة مجلة سيجنتشر المهتمة بأنماط الحياة الفخمة في سلطنة عمان، وجاء اختيار الفائزين بعد أشهر من الدراسة والبحث من قبل محرري خدمات وسائط الإعلام المتحدة، وخبراء معروفين في مجال الرفاهية وصحفيين معنيين بنمط الحياة ونخبة من القراء وخبراء القطاع، حيث تم تقييم ما تتميز به كل علامة تجارية من فخامة في ضوء ما تتمتع به من شعبية.

جاء ذلك خلال احتفالية خاصة لتتويج الفائزين بهذه الجائزة المرموقة استضافها قصر البستان، فندق ريتز كارلتون. وحضر حفل تقديم الجوائز عدد من الشخصيات البارزة مثل صاحب السمو السيد شهاب بن حارب بن ثويني آل سعيد، وسمو السيد معاذ بن ذياب بن حمد آل سعيد، وسعادة توماس فريدريش شنايدر سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية في سلطنة عُمان.

تمثل أودي عُمان في السلطنة شركة المتميزة للسيارات عُمان، حيث يقع معرضها في بناية الفردان بمرتفعات غلا.

قال كريستيان نعمة، المدير العام لشركة المتميزة للسيارات عُمان: "إنه لشرف كبير أن نفوز بهذه الجائزة التي تعكس قدرة أودي على تطوير سيارات فخمة متميزة في عدة فئات. وتجمع سيارة Audi RS Q8، التي فازت بجائزة "Innovative SUV Coupe"، ما بين الأداء العالي لسيارات (RS) والعملية التي تتميز بها فئة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) والهيكل الاستثنائي للسيارة الكوبيه. يسعدنا أن نحظى بهذا التقدير الرفيع."

وأضاف، "لقد أبهرت أودي العملاء حول العالم على مدار أكثر من 100 عام حيث أصبحت واحدة من الشركات العالمية الرائدة في صناعة السيارات الحديثة. فعلى مدار عدة أجيال كان شعار أودي المميز المكون من 4 دوائر متشابكة رمزًا للسيارات عالية الأداء القادرة على مواجهة التحديات. فطرازات سياراتنا تتخطى توقعات عملائنا دائمًا وذلك بفضل تميزها من حيث الأداء والكفاءة والاتصال والأنظمة المساعدة.


تشمل الطرازات المتوفرة في عُمان في الوقت الحالي: Audi A3 ، S3 و S3 Sportback ، A4 ،
A5 Sportback ، RS5 Sportback ، A6 ، S6 ، RS6 Avant ، A7 ، RS7 ، A8L و S8 ، Audi Q3 ، Q3 Sportback ، RS Q3 Sportback ، Q5 ، Q5 SB و SQ5 ، Q7 ، Q8 ، RSQ8 ، R8 ، e-tron و e-tron GT .


يمكن للعملاء معاينة هذه الطرازات وتجربة قيادتها في صالات عرض شركة المتميزة للسيارات التي تمتد لثلاثة طوابق صُممت وفق المعايير العالمية لتعكس الهوية المؤسسة للشركة. وتمتد صالات العرض ومركز الخدمة وقطع الغيار التابع لها على مساحة 10,000 متر مربع في بناية الفردان بمرتفعات غلا، وتضم مناطق لتقديم المشورة ومنطقة جديدة لتسليم السيارات مما يوفر لعملاء أودي تجربة فريدة تحبس الأنفاس.



MENAFN02032022004799010926ID1103791514


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.