Sunday, 29 May 2022 02:13 GMT

الإمارات - مقاتلات التحالف تستهدف إمدادات الحوثيين في حجة'

(MENAFN- Al-Bayan)

أفاد الجيش اليمني أمس، بمقتل وإصابة عشرات العناصر من الحوثيين في قصف على مراكز إمداداتهم بمحافظة حجة، شمال غربي البلاد، فيما هزت انفجارات عنيفة مخازن أسلحة حوثية في معتقل للمختطفين بحوزتهم في تعز.

وقال المركز الإعلامي للجيش، في بيان، إن «مقاتلات التحالف شنت خمس غارات جوية استهدفت مراكز إمداد لميليشيا الحوثي وعربة تحمل ذخائر وتجمعات لهم». وبلغت غارات التحالف، وفقاً للبيان، منذ الليلة قبل الماضية 17 غارة جوية، أسفرت عن «مقتل وجرح عشرات العناصر الحوثية وتدمير مراكز إمداد ودوريات عسكرية وعربة تحمل ذخائر شرق حيران وحرض».

وانفجرت مخازن أسلحة تابعة للميليشيا، في مدينة الصالح شرق مدينة تعز، والتي حولتها الميليشيا إلى سجن ومعتقل للمختطفين من معارضي مشروعها الانقلابي. ووفقاً لموقع «العربية.نت»، نشرت الشبكة اليمنية للحقوق والحريات مقطع فيديو لسلسلة انفجارات، استمرت حتى الثالثة فجراً. ويظهر المقطع تطاير أسلحة في السماء، جراء الانفجارات. 

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN02032022000110011019ID1103791181


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.