Tuesday, 24 May 2022 09:32 GMT

الإمارات - التشيكي لافيكا يقترب من تدريب الأزرق'

(MENAFN- Al-Bayan)

يصل إلى الكويت مساء اليوم المدرب التشيكي لافيكا لإتمام تعاقده لقيادة الأزرق الكويتي لمدة أربعة أشهر، تتضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم آسيا 2023 بالصين، المقرر لها يونيو المقبل، بعدما وضعت القرعة المنتخب الكويتي في المجموعة الأولى بجانب الأردن ونيبال وإندونيسيا، وستكون أولى المواجهات مع نظيرة الإندونيسي.

وسيعقد المدرب اجتماعاً مع اللجنة الفنية برئاسة الشيخ أحمد اليوسف، رئيس الاتحاد، للاتفاق على كافة النقاط، خاصة وأن الأزرق مرتبط بمواجهتي مالطة نهاية الشهر الجاري ضمن أجندة الفيفا، بجانب اختيار الجهاز المعاون سواء للمنتخب الأول أو الأولمبي، بعدما اشترط ضرورة جلب ثلاثة مساعدين له في الجهاز بجانب المدرب الوطني أحمد عبد الكريم، الذي أصبح قريباً من التواجد ضمن الطاقم الفني للمنتخب الأول.

وسيتابع لافيكا منافسات الجولة 12 للدوري الممتاز، التي ستشهد مواجهات حاسمة ستجمع القادسية أمام الكويت، والعربي مع السالمية، وكاظمة يلتقي النصر، لتكون فرصة جيدة لمتابعة اللاعبين عن قرب قبل الإعلان عن القائمة التي ستخوض مواجهتي مالطة. 

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN02032022000110011019ID1103791032


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.