Friday, 20 May 2022 10:42 GMT

«الإمارات للدراجات» بطل سباق لوسامين'

(MENAFN- Al-Bayan)

أحرز الإيطالي ماتيو ترينتين دراج فريق الإمارات فوزه الشخصي الأول، والعاشر للفريق هذا الموسم، بعد فوزه بالمركز الأول في سباق لو سامين الذي أقيم أول من أمس في بلجيكا على مسار بطول 209 كم، انطلاقاً من كوارينيون وصولاً إلى دور.

وتمكّن الإيطالي البالغ من العمر 32 عاماً من الانضمام إلى المجموعة المتقدمة التي تألفت من 8 دراجين، قبل أن ينطلق مع الوصول إلى الجزء المرصوف بالحصى في آخر 20 كم لينتزع الفوز بالمركز الأول.

وقال ترينتين: «كان السباق جيداً رغم صعوبته ومستوى المنافسة الشديد منذ لحظاته الأولى».

وكان ترينتين قد استفاد من مستوى لياقته في الكيلومترات الأخيرة من السباق، حيث تمكن من مواجهة منافسه فيكتور كامبنارت (لوتو - سودال) الذي بذل قصارى جهده للحاق بالنجم الإيطالي، قبل أن ينطلق الأخير بأقصى سرعته في أداء هجومي مذهل مكّنه من الفوز بالمركز الأول متقدماً بفارق ضئيل عن منافسه الفرنسي هوغو هوفستيتر (أركيا - سامسيك) الذي حل ثانياً.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN02032022000110011019ID1103791030


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.