Friday, 20 May 2022 10:23 GMT

الإمارات - اتصال هاتفي متجدّد بين بوتين وبينيت'

(MENAFN- Al-Bayan)

أعلن الكرملين مساء اليوم الأربعاء أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أجرى مجددا اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت.

وأوضح الكرملين أن الاتصال دار حول 'العملية العسكرية الخاصة' التي تقوم بها روسيا في أوكرانيا، مشيرا إلى أن بوتين أوضح لبينيت موقف روسيا وصاغ مجددا شروطا لحل الصراع منها ضرورة أن تعترف حكومة كييف 'بالجمهوريتين الشعبيتين' في لوهانسك ودونيتسك في شرق أوكرانيا، وكذلك بحق روسيا في شبه جزيرة القرم الواقعة على البحر الأسود. كما تتضمن الشروط أيضا 'تجريد أوكرانيا من السلاح'.

كان بوتين أجرى اتصالا هاتفيا مع بينيت يوم الأحد الماضي.

يذكر أن إسرائيل لم تعلق حتى الآن على تقارير إعلامية أفادت بأن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، ناشد الحكومة الإسرائيلية تنظيم المفاوضات بين روسيا وأوكرانيا في إسرائيل.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN02032022000110011019ID1103790733


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.