Sunday, 29 May 2022 03:20 GMT

السعودية - أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية

(MENAFN- Al Watan) رأس مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل في مقر الإمارة اجتماع لجنة الحج المركزية والذي تخلله استعراض خطط الجهات خلال شهر ‫رمضان المبارك.
واستعرضت اللجنة خطط الجهات لموسم رمضان والرامية لتكثيف الجولات لخدمة الميدانية والرقابية لتوفير أفضل الخدمات لضيوف الرحمن، ورفع جاهزية المنافذ البرية والبحرية والجوية ونقاط الفرز والتجمع ومراكز الإرشاد داخل المنطقة المركزية، بالإضافة إلى التوسع في أتمتة إجراءات خدمات الاستقبال والتوديع وتخفيض فترة بقاء المعتمرين في ساحات المطار، وزيادة أعداد الحافلات البديلة المخصصة لنقل ضيوف الرحمن.
وناقشت اللجنة عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وما رفعته اللجنة التنفيذية للجنة الحج المركزية واتُخذت حيالها التوصيات اللازمة.

MENAFN02032022000089011017ID1103790554


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.