Friday, 20 May 2022 09:27 GMT

عبد الرحمن آل صالح: إطلاق صندوق الادخار يعزز صورة دبي وجهةً عالميةً مفضلةً للعيش والعمل'

(MENAFN- Al-Bayan)

أكّد معالي عبدالرحمن صالح آل صالح المدير العام لدائرة المالية في حكومة دبي، عضو اللجنة التوجيهية لصندوق الادخار، أن اعتماد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، إطلاق «صندوق الادخار للموظفين الأجانب في حكومة دبي»، من شأنه تعزيز صورة دبي بوصفها إحدى أبرز الوجهات العالمية المفضلة للعيش والعمل، والجاذبة لأصحاب أصحاب المواهب والمبدعين والمستثمرين في مختلف المجالات، من جميع أنحاء العالم.

وقال معاليه: إن دائرة المالية، بصفتها عضواً في اللجنة التوجيهية التي وجّه سموه بتشكيلها، ستحرص على التعاون مع أعضاء اللجنة في وضع خطة عمل صندوق الادخار بطريقة تضمن تحقيق أهدافه المنشودة، وبما يتضمن وضع الإجراءات التنفيذية والإشراف على سير العمل فيه.

وأضاف: «لطالما وجّهت قيادتنا الرشيدة بالاهتمام بأخواتنا وإخوتنا من المقيمين في الإمارة ولا سيما منهم العاملين في حكومة دبي، ونحن حريصون على تعزيز أوضاعهم ورفع مستوى سعادتهم وترسيخ مشاعر الطمأنينة وراحة البال في نفوسهم، من خلال تنمية مستحقاتهم بأسلوب اقتصادي يراعي مستقبلهم».

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN02032022000110011019ID1103789965


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.