Saturday, 21 May 2022 08:12 GMT

غرفة تجارة وصناعة البحرين تفتح باب الترشح لعضوية مجلس الادارة

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

أكد عادل حسين المسقطي رئيس لجنة الانتخابات للدورة 30 لمجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة الغرفة اعتباراً من يوم غد الخميس ولغاية يوم الأحد 13 مارس الجاري، من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية ظهراً، بمقر إدارة خدمة العملاء في مبنى 'بيت التجار'.

وأضاف رئيس لجنة الانتخابات أن متطلبات الترشح لعضوية مجلس إدارة الغرفة وفقاً للمادة 25 من المرسوم بقانون رقم (48) لسنة 2012 بشأن غرفة تجارة وصناعة البحرين وتعديلاته تتمثل في تقديم نسخة من بيانات العضوية، ونسخة من جواز سفر المترشح، ونسخة من بطاقة هوية المترشح، وصورة شخصية حديثة للمترشح، وخطاب من الشركة بترشيحه عنها على أن يكون أسمه مذكور في جدول الناخبين كممثل قانوني عن هذه الشركة (للشركات الأعضاء فقط)، وصورة عن السجل التجاري ساري المفعول إلى جانب إقرار موقّع من المترشح حسب النموذج المُعد من قبل لجنة الانتخابات، وشهادة حسن السيرة والسلوك من الإدارة المختصة بوزارة الداخلية، ورصيد سداد مبلغ الترشح لعضوية مجلس الإدارة البالغ 200 دينار بحريني.

وأوضح رئيس لجنة الانتخابات أن استخراج شهادة حسن السيرة والسلوك من الإدارة المختصة بوزارة الداخلية تتطلب الحصول على إفادة من غرفة تجارة وصناعة البحرين وموقعة من مدير إدارة الشئون القانونية بالغرفة ومختومة بختمها حسب متطلبات وزارة الداخلية.

وبين بأن لجنة الانتخابات ستقوم بمراجعة كافة طلبات الترشح واخطار العضو عن طريق الفاكس أو البريد الإلكتروني بقرارها فيه بموعد غايته نهاية اليوم التالي لتقديم الطلب، وفي حالة صدور قرار اللجنة بعدم إدراج العضو في كشف أسماء المرشحين لعضوية مجلس الإدارة، فيجوز له التظلم من القرار خلال يومين على الأكثر من تاريخ إخطاره به، وتفصل اللجنة في التظلم وتخطر العضو بقرارها فيه في موعد غايته نهاية اليوم التالي لتقديم التظلم.

وأردف المسقطي بأنه يمكن لجميع المترشحين الحصول على استمارة الترشح لعضوية مجلس الإدارة، وإقرار الترشح لعضوية مجلس الإدارة عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني .

MENAFN02032022000055011008ID1103789706


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.