Tuesday, 24 May 2022 09:41 GMT

البحرين - شركة باس توقع مذكرة تفاهم مع جمعية متلازمة داون لتوظيف مجموعة من الشباب من ذوي الهمم

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

وقعت شركة خدمات مطار البحرين (باس) والجمعية البحرينية لمتلازمة 'داون' مذكرة تفاهم بهدف توظيف مجموعة من الشباب البحريني من ذوي الهمم في الشركة، ضمن جهود الشركة المتواصلة لتدريب البحرينيين من خلال برامج تدريبية خاصة تهدف لتوطيد أواصر التعاون بين الطرفين فيما يتعلق بتطبيق فاعل لسياسة الدمج الشامل وتكوين فريق عمل مشترك للإرتقاء بالخدمات المقدمة لأصحاب الهمم ضمن أفضل وأرقى المعايير العالمية.

 

 وبهذه المناسبة أكد محمد خليل الرئيس التنفيذ لشركة 'باس'، أن باس تسعى بشكل دائم إلى تقديم برامج تدريبية ذات جودة عالية لمختلف شرائح المجتمع ومنها أصحاب الهمم في كافة المجالات الممكنة انطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية تجاه الوطن والمواطن.

 

 وأضاف 'أن تاريخنا الطويل وخبرتنا في تطوير كوادرنا البشرية من خلال برامج التدريب الشاملة للشركة يفسح المجال أمامنا للقيام بمثل هذه المبادرات التي تهدف إلى تطبيق فاعل لسياسة الدمج والارتقاء بمخرجات أصحاب الهمم الوظيفية وفق أفضل وأرقى المعايير المحلية والعالمية'.

 

 من جهته أكد السيد أحمد العلي مدير مركز العناية بمتلازمة 'داون' على الاهتمام الذي توليه الشركة والجمعية في مجال إشراك ذوي متلازمة داون وأهمية الدمج المجتمعي، وأن التنسيق سيشمل تقديم محاضرات توعوية وتدريب ميداني بشأن الدمج وآلية تنفيذه، بالإضافة إلى تدريب الكادر التأهيلي في الجمعية وتزويدهم بالمهارات اللازمة وفق أحدث البرامج التدريبية والمتطلبات الوظيفية وذلك للتأكد من جاهزية الموظف لأداء مهامه الوظيفية في الشركة على أتم وجه.

 

MENAFN02032022000055011008ID1103789703


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.