Friday, 20 May 2022 11:35 GMT

الإمارات - كلوب يطالب ليفربول بتجنب الكارثة بسبب محمد صلاح'

(MENAFN- Al-Bayan)

أبلغ يورغن كلوب المدير الفني لليفربول إدارة ناديه بضرورة تجديد تعاقد النجم المصري محمد صلاح، هداف الفريق والدوري الإنجليزي، قبل انتهاء الموسم الجاري.

وأبلغ كلوب الإدارة برغبته في الإبقاء على صلاح بـ'أي طريقة'، حسبما وصفت صحفية ديلي إكسبريس الإنجليزية

واشارت تقارير سابقة إلى أن الاتفاق بين ليفربول وصلاح لم يتم حتى الآن، في ظل استمرار المفاوضات بين الطرفين منذ عدة أشهر ماضية.

وشددت الصحيفة على أن كلوب يرى أن الفرعون المصري يعد اللاعب الأبرز في العالم حاليًا، وهو ما يجبره وإدارة ناديه على ضرورة الاحتفاظ به بشتى الطرق.

وأوضحت أن كلوب لا يريد أن يخسر صلاح، وكذلك ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو في آن واحد، خاصة أن عقودهم تنتهي في يونيو عام 2023.

وعلى الرغم من تواجد الثلاثي تاكوميو مينامينو، ديوجو جوتا ولويس دياز في الخط الهجومي، إلا أن كلوب لا يريد فقدان صلاح، فيرمينو وماني مما قد يتسبب في كارثة، حسبما وصفت الصحيفة.

 

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN02032022000110011019ID1103789600


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.