Sunday, 29 May 2022 03:24 GMT

الإمارات - «ماجد الفطيم» تفتتح أول ردهة طعام بمفهوم رقمي هجين'

(MENAFN- Al-Bayan)

افتتحت «ماجد الفطيم»، أول ردهة طعام بمفهوم رقمي هجين، تعتمد على دمج التحول الرقمي والضيافة التقليدية معاً، ضمن تجربة فريدة لعشاق الطعام والتكنولوجيا العصرية على حد سواء، في «سيتي سنتر معيصم».

ويجمع هذا المفهوم تجارب الطعام الرقمية والتقليدية معاً، بحيث تتيح ردهة «هلا فوود» لزوّارها الفرصة لحجز طلباتهم من العديد من المطاعم الافتراضية عبر عملية دفع نقدي واحدة.

وتمتد ردهة «هلا فود» على مساحة 3 آلاف قدم مربعة، وتتألف من مطبخ سحابي واحد، وسبعة خيارات محلية للأطعمة والمشروبات يمكن الوصول إليها عبر الهواتف الذكية، ومطعم تقليدي يضم 34 مقعداً. ويوفر هذا النموذج المبتكر، والذي يعتمد على أحدث التقنيات وعمليات الأتمتة، للضيوف تجربة رقمية سلسة دون تلامس من بدايتها إلى نهايتها. ويمكن للزوار طلب طعامهم بسهولة عبر موقع voxcinemas.com ومن خلال تطبيقات التوصيل («ديليفيرو» و«طلبات» و «زوماتو») أو في موقع ردهة «هلا فوود» مباشرةً عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة QR code، أو من خلال استخدام أكشاك الخدمة الذاتية. كما يتاح للضيوف أيضاً خيار توصيل الطعام مباشرة إلى باب المنزل أو استلامه من أكشاك الخدمة الذاتية للمطاعم.

وتضم ردهة «هلا فوود» مجموعة واسعة من الخيارات المميزة من الأطعمة والمشروبات، بما في ذلك ما تقدمه العلامات التجارية الحالية مثل «كاندي بار» من «ڤوكس سينما» و«توب بَن» و«كيتشين 35» و«بيتزا ال تاليو» و «نوتيلا»، علاوة على إضافات جديدة شهية من مطعم الدجاج المقلي «ابيك بيرد» ومطعم «أكل البيت» المتخصص في المأكولات المنزلية اللبنانية. وسيضاف إلى عروضها في وقتٍ لاحق من هذا العام مجموعة جديدة من خيارات الطعام والمشروبات، حتى يتمكن الضيوف من الاستمتاع باختيارات متنوعة من المأكولات التي لا مثيل لها. وتعمل «هلا فوود» أيضاً على توسيع تواجدها في مواقع إضافية في وقتٍ لاحق من هذا العام.

وقال مارك مطر، نائب الرئيس للأغذية والمشروبات، لدى «ماجد الفطيم للترفيه والتسلية والسينما»: «فخورون للغاية بتوسيع مجموعة خدماتنا في مجال المأكولات والمشروبات لدينا من خلال إطلاق المفهوم الجديد لردهة الطعام المبتكرة، والتي تجمع بين مختلف المطاعم في مساحة أقل مساحةً وأكثر كفاءة. وتوفر «هلا فوود» لزوارنا الكثير من الخيارات، بالإضافة إلى تجربة مريحة وسلسة دون تلامس».

MENAFN02032022000110011019ID1103788850


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.