Friday, 20 May 2022 10:36 GMT

أول ردهة طعام بمفهوم رقمي هجين من"ماجد الفطيم

(MENAFN- Ogilvy) دبي، الإمارات العربية المتحدة2مارس2022: افتتحت "ماجد الفطيم"،الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، أول ردهة طعام بمفهوم رقمي هجين تعتمد على دمج التحول الرقمي والضيافة التقليدية معاً، ضمن تجربة فريدة لعشاق الطعام والتكنولوجيا العصرية على حد سواء،في "سيتي سنتر معيصم".

ويجمع هذا المفهوم المتميز تجارب الطعام الرقمية والتقليدية معاً، بحيث تتيح ردهة "هلا فوود"Halla Food لزوّارها الفرصة لحجز طلباتهممنالعديدمن المطاعم الافتراضية عبرعمليةدفع نقدي واحدة.ويشكل افتتاح هذه الردهة المبتكرة دلالة جديدةعلى مكانة شركة "ماجد الفطيم" ودورها الرائد في مسيرة التحول الرقمي واعتمادها على التكنولوجيا والابتكار لتلبية توقعات وتطلعاتالمستهلكين العصريين،لمواكبة متطلباتالعصرالرقميوالتحولاتالذكيةمنحولهم.

وتمتدردهة "هلا فود" على مساحة 3 آلافقدم مربعة، وتتألف من مطبخ سحابيواحد،وسبعة خيارات محلية للأطعمة والمشروباتيمكنالوصولإليهاعبرالهواتفالذكية،ومطعم تقليدي يضم 34 مقعداً.ويوفر هذا النموذج المبتكر،والذييعتمدعلى أحدث التقنيات وعمليات الأتمتة، للضيوفتجربة رقمية سلسة دون تلامس منبدايتها إلى نهايتها.ويمكن للزوارطلب طعامهم بسهولة عبرموقعvoxcinemas.comومن خلال تطبيقات التوصيل ( "ديليفيرو"و"طلبات" و "زوماتو") أو في موقع ردهة "هلا فوود" مباشرةً عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعةQR code، أومن خلال استخدام أكشاك الخدمة الذاتية. كما يتاح للضيوفأيضاًخيار توصيل الطعام مباشرة إلى باب المنزل أو استلامه من أكشاك الخدمة الذاتية للمطاعم.

وتضم ردهة "هلا فوود"مجموعة واسعة منالخيارات المميزةمنالأطعمة والمشروبات، بما في ذلك ما تقدمه العلامات التجارية الحالية مثل "كاندي بار" من "ڤوكس سينما" و"توب بَن" و"كيتشين 35" و"بيتزا التاليو" و"نوتيلا"،علاوةعلىإضافاتجديدة شهيةمنمطعم الدجاج المقلي "ابيك بيرد"ومطعم "أكل البيت" المتخصص في المأكولات المنزلية اللبنانية. وسيضاف إلى عروضها في وقتٍ لاحق من هذا العام مجموعة جديدة من خيارات الطعام والمشروبات، حتى يتمكن الضيوف من الاستمتاع باختياراتمتنوعة من المأكولات التي لا مثيل لها. وتعمل "هلا فوود"أيضاًعلى توسيع تواجدها في مواقع إضافية في وقتٍ لاحق من هذا العام.

وقال مارك مطر، نائب الرئيس للأغذية والمشروبات، لدى "ماجد الفطيم للترفيه والتسلية والسينما": "بعد نجاحنا في إرساء معايير فريدة من نوعها ومتميزةفيتجارب تناول الطعام في دورالسينما، نحن فخورون للغاية بتوسيع مجموعة خدماتنا في مجال المأكولات والمشروبات لدينا من خلال إطلاق المفهوم الجديدلردهة الطعام المبتكرة والتي تجمع بين مختلف المطاعم في مساحة أقل مساحةًوأكثر كفاءة.وتوفر "هلا فوود" لزوارنا الكثير من الخيارات بالإضافة إلى تجربة مريحة وسلسة دون تلامس."

وتابع مطر قائلاً: "لقد أسفر التحول الرقمي عن تغييرات جذرية في كافة القطاعات، ونحن في شركة "ماجد الفطيم" ندرك أنالمرونة التي نتميز بها تتيحلنا القدرةللتكيّف مع الاحتياجاتفائقةالتطور لزوارنا، وتحقيقالابتكار السريع لخدمتهم بشكل أفضل، وهذا هو سر نجاحنا.ويشكل افتتاح الردهة الجديدة "هلا فوود" دلالة واضحة على جهودنا المتواصلةلتقديم مفاهيم مبتكرةتعزز موقعنا الريادي وتلبي المتطلبات الحيوية والعصرية لمستهلكي العصرالرقمي."

وتمثل "هلا فود" أحدث الابتكارات في مجال الأغذية والمشروبات من "ماجد الفطيم للترفيه والتسلية والسينما"،والتي عملت على تنويع عروضها في السنوات الأخيرة مع تقديم تجارب ذات مفاهيم محلية جديدة ومبتكرةمثل "كيتشن 35"، أول مقهى مستقل تابع لها، ومطعمثِياتر كافيه، وجهة تناول الطعام على مدار اليوم، إلى جانب الشراكات مع وجهات توفر أشهر الطهاة العالميين الحاصلين على نجمة ميشلان للتميز والإبداعفيالطهي،مثل الشيف العالمي أكيرا باك في ثِيّاتر. وستعمل الشركةفي وقتٍ لاحق من هذا العام، على تسريع وتيرة نموها في قطاع الأغذية والمشروبات عبرالمزيد من الفروع الجديدة والشراكات في كلٍ من دولةالإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وتتواجد ردهة "هلا فود" مقابل"كارفور بيو" في "سيتي سنتر معيصم"، كما يمكن الزوار طلب الطعامعبر موقع ڤوكس سينماvoxcinemas.com و"ديليفيرو" و"طلبات" و"زوماتو".


MENAFN02032022004696012122ID1103788780


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.